شريط الأخبار
الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق 3 اصابات باعيرة نارية بمشاجرة في الزرقاء تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار شبهة انتحار بوفاة فتاة في عمان الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الخوالده: دعوة لتعليق الإضراب بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية عطية يطالب الحكومة برد قوي على الاحتلال بسبب اعتقال اردنيين رسميا...د. وائل عربيات رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين اللواء الحمود: استراتيجيتنا الأمنية تضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار جابر: اعتماد جميع مستشفيات الصحة كوحدة واحدة لغايات التدريب
عاجل

الطفيلة التقنية تحتفي بتخريج الفوج الرابع عشر

الوقائع الاخبارية :احتفت جامعة الطفيلة التقنية برعاية كريمة من عطوفة الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني رئيس الجامعة الأكرم مساء الأربعاء بتخريج كوكبة من خريجيها، طلبة الفوج الرابع عشر من كلية الهندسة والعلوم التربوية والدراسات العليا ومن مختلف التخصصات والدرجات العلمية وذلك داخل الحرم الجامعي في المجمع الرياضي.

وهنأ عطوفة رئيس الجامعه الأكرم الخريجين وذويهم في كلمته التي استعرض فيها التطورات التي حققتها الجامعة خلال مسيرتها العلمية، مشيراً إلى سعي الجامعة الدؤوب للتميز في برامجها الأكاديمية والتي تطمح الجامعة من خلالها للوصول إلى مستوى أكثر تقدماً، حيث دأبت ومنذ تأسيسها على السعي لتحقيق أهدافها ورسالتها بتأهيل أجيال متعاقبة مسلحين بالعلم والمعرفة ليكونوا جنودا أوفياء للوطن، ولرفد سوق العمل بالخبرات والطلبة المؤهلين والمتميزين.

وأضاف الحوراني أن تخرجهم اليوم ما هو إلا نقطة البداية لمشوار عطائهم في مسيرتهم المستقبلية المنتظرة، داعيا إلى تكريس كل ما اكتسبوه من معارف في سبيل خدمة أردن العز والفخر والكرامة أردن أبا الحسين، فهم ثروة هذا البلد واستثماره الذي يُراهَن عليه.

وفي نهاية الحفل الذي حضره نواب الرئيس وعميد شؤون الطلبة وعميد البحث العلمي والدراسات العليا وعمداء الكليات الأكاديمية ومساعد الرئيس للشؤون القانونية وأعضاء الهيئة التدريسية وذوي الطلبة الخريجين سلم الدكتور الحوراني الشهادات للطلبة الخريجين، والجوائز التقديرية للطلبة المتفوقين.

وتستكمل الجامعة غداً اليوم الثاني لحفل التخريح من طلبة كلية العلوم والأعمال والآداب وذلك بتظافر الجهود من كافة دوائر الجامعة المعنية بالحفل من اللجنة العليا، واللجنة التنفيذية، التي بتوجيهات كريمة مباشرة من عطوفة الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني رئيس الجامعة أظهرت التقنية بأبهى حله أمام ضيوفها الكرام.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.