الطفيلة التقنية تطلق حملة أكتوبر الوردي
شريط الأخبار
التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل الملك لمجلس الوزراء: آن الأوان لاتخاذ قرارات وإجراءات واضحة
عاجل

الطفيلة التقنية تطلق حملة أكتوبر الوردي

الوقائع الاخبارية :أطلقت جامعة الطفيلة التقنية في حفل أقيم داخل الحرم الجامعي حملة للتوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع البرنامج الأردني لسرطان الثدي، ومديرية تربية الطفيلة، واتحاد الجمعيات الخيرية، برعاية رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني مندوباً عنه الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية، بحضور الدكتور جلال عبد الله نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، وعميد شؤون الطلبة الدكتور عودة الرفوع، وحشد كبير من الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة.

وأكد الدكتور المحاسنة في كلمته التي ألقاها خلال رعايته الحفل أهمية مشاركة المرأة في هذه الحملة وزيادة الوعي لديها حول المرض وتقديم الدعم بكافة صوره للحد من انتشار الامراض السرطانية، التي تحصد سنويا أعدادا كبيرة من النساء على المستوى العالمي، وللحفاظ على سيدة فاعلة منتجة ومساهمة في تطوير الوطن وتقدمه، مشيراً إلى أهمية المرأة ومكانتها في المجتمع.

وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الهادفة للتوعية حول المرض تنوعت ما بين قصائد غنائية ومسرحيات تثقيفية هدفت إلى التوعية بمرض سرطان الثدي، فضلاً عن تقديم إرشادات ونصائح للسيدات بإجراء الفحص الدوري للثدي بقالب كوميدي.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.