شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

الطويسي يرد بشأن مصير كلية طب الاسنان في معان

الوقائع الإخبارية : رد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي ، الجمعة ، على بيان مجلس بلدي معان حول مصير إنشاء كلية طب اسنان في جامعة الحسين بن طلال ، مؤكدا ان ترخيص كلية طب الأسنان في الجامعة قائم، ولم يتم الغاؤه اطلاقا.
وقال الطويسي في تصريح صحفي : كنت أتمنى أن يتم الاتصال معي للاستفسار حول الشائعة التي خرج بها أحد الأشخاص على صفحته على الفيس بوك قبل اصدار البيان من قبل المجلس البلدي في معان الذي أكن له ولرئيسه وشخوصه كل الأحترام.
وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي عدم صحة الاشاعة، مضيفا : سوف أطلع ممثلي مجلس المحافظة الذين سألتقي بهم يوم الأربعاء على الوثائق التي ستثبت أننا نسير باجراءآت استكمال الكلية بالتعاون مع هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي حسب التشريعات النافذة.
وكان المجلس احتج على ما قاله إنه قرار وقف انشاء كلية لطب الاسنان في جامعة الحسين بن طلال في معان بعد ان كانت الاجراءات التحضيرية لاقامة الكلية قد اكتملت وفق بيان صدر عن البلدية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.