شريط الأخبار
 

العايد : العبرة بالنتائج !! نأمل بالإفراج عن الطالب الأردني " النظامي " خلال الساعات القادمة

الوقائع الاخبارية : قال السفير الأردني في جمهورية مصر العربية علي العايد إن طواقم السفارة الأردنية في القاهرة ، تابعت باهتمام بالغ على مدى اليومين الماضيين ومنذ اللحظة الأولى لإبلاغها باعتقال الطالب الأردني " محمد بلال احمد النظامي " إثناء تواجده في ميدان التحرير في القاهرة .
وأكد العايد في تصريح لـــ " الوقائع " قيام السفارة باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير المتبعة في هذه الحالية ، حيث يتم متابعة الأمر مع السلطات المصرية ، وتم الطلب بتزويدنا بأسباب اعتقال الطالب النظامي ، ومعرفة مكان وظروفه اعتقاله ، وعليه تم طمأنتنا على وضع الطالب ، وانه يتمتع بصحة جيدة ولم يخضع لأي سوء معاملة ، وعلى ضوء ذلك قامت وزارة الخارجية في الأردن بالتواصل مع ذويه لتنقل لهم وتطمئنهم على أوضاع ابنهم .
وبين العايد ان العبرة بالنتائج ، حيث أن الموضوع متابع مع الجهات المصرية ، وهو واجب نقوم به ولكن بعض الأمور يحتاج معالجتها الى الهدوء والتروي ، وكلنا آمل أن يتم حل الموضوع والإفراج عن الطالب خلال الساعات القادمة .
يشار ان الشاب الأردني محمد النظامي والذي يدرس بالقاهرة تم اعتقاله من قبل السلطات المصرية إثناء تواجده بالصدفة في ميدان التحرير بعد قيام السلطات باعتقال مجموعة من المواطنين على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها القاهرة .