شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب شاهد بالتفاصيل ... توضيح من وزارة العمل بشأن عطلة الخميس الزواتي تبدي اعجابها بثلوج "قبة الصخرة".. شاهد بماذا ردت طهبوب النائب خوري : نصب واحتيال حكومي من خلال مادة التونة ... شاهد التفاصيل شاهد بالصور ... اخماد حريق منزل في بلدة السفينة بعجلون بالصور...7664 كم قطعتها آليات الأمانة التي عملت خلال المنخفض الجوي بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك الرزاز يزور الدفاع المدني والأشغال، ويؤكد : خدمة المواطن أولوية اخلاء عائلتين لسقوط خيمتيهما في البادية الشمالية اصابة 3 أشخاص اختناقا بسبب مدفأة الغاز في منطقة مخيم الزرقاء السياحة: جميع المواقع السياحية والأثرية في المملكة مفتوحة كالمعتاد الجيش:إيواء حافلة معتمرين تعرضت لعطل فني على الطريق الصحراوي الأمن العام: كافة الطرق في المملكة سالكة وفاة طفلة وإصابة اثنين آخرين اثر حريق منزل في الرمثا "راس منيف" سجلت الاكثر امطارا وثلوجا في المملكة "الدفاع المدني" يؤمن 131 شخصاً لمناطق سكناهم بسبب الثلوج فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد
عاجل

العبابنة رئيسا لجامعة آل البيت بالوكالة

الوقائع الإخبارية : قرر رئيس مجلس أمناء جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور محمد عدنان البخيت استنادا لأحكام المادة 12/ج من قانون الجامعات الأردنية لسنة 2018، تكليف الأستاذ الدكتور اسماعيل العبابنة القيام بأعمال ومهام رئيس جامعة آل البيت بالوكالة وممارسة الصلاحيات الممنوحة له كافة، اعتبارا من تاريخ 14-9-2018 ، ولحين تعيين رئيس جديد للجامعة.

وكان قد اعتذر الدكتور ضياء الدين عرفة رئيس جامعة آل البيت عن التجديد له كرئيس للجامعة، ومعتذرا ايضا من مجلس أمناء الجامعة عن عدم قبول ترشيحهم له لفترة رئاسية ثانية.

جاء ذلك خلال رسالة موجه لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الوطيسي، حيث بين عرفة في رسالته عدم رغبته بالبقاء في موقعه الحالي، مفسحا المجال أمام زميل آخر يقرره مجلسا الأمناء والتعليم العال.

وكان وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي قد أكد أن إجراءات حازمة تنتظر المتسببين في حادثة الاعتداء على رئيس جامعة آل البيت وذلك وفق القوانين والأنظمة السارية، موضحا ان قرار "كف يد" المتسببين بالحادثة وعددهم 30 منهم 4 أكاديميين يأتي بناء على تقارير الحرس الجامعي، وهو من صلاحيات رئيس الجامعة في حال الاخلال بالامن الجامعي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.