شريط الأخبار
شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل" النائب أحمد الرقب يحمّل أمانة عمّان مسؤولية حادثة خريبة السوق عطية عن "مؤمنون بلا حدود" : نفر ضال .. والأردن أرض الإسلام
عاجل

العبابنة رئيسا لجامعة آل البيت بالوكالة

الوقائع الإخبارية : قرر رئيس مجلس أمناء جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور محمد عدنان البخيت استنادا لأحكام المادة 12/ج من قانون الجامعات الأردنية لسنة 2018، تكليف الأستاذ الدكتور اسماعيل العبابنة القيام بأعمال ومهام رئيس جامعة آل البيت بالوكالة وممارسة الصلاحيات الممنوحة له كافة، اعتبارا من تاريخ 14-9-2018 ، ولحين تعيين رئيس جديد للجامعة.

وكان قد اعتذر الدكتور ضياء الدين عرفة رئيس جامعة آل البيت عن التجديد له كرئيس للجامعة، ومعتذرا ايضا من مجلس أمناء الجامعة عن عدم قبول ترشيحهم له لفترة رئاسية ثانية.

جاء ذلك خلال رسالة موجه لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الوطيسي، حيث بين عرفة في رسالته عدم رغبته بالبقاء في موقعه الحالي، مفسحا المجال أمام زميل آخر يقرره مجلسا الأمناء والتعليم العال.

وكان وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي قد أكد أن إجراءات حازمة تنتظر المتسببين في حادثة الاعتداء على رئيس جامعة آل البيت وذلك وفق القوانين والأنظمة السارية، موضحا ان قرار "كف يد" المتسببين بالحادثة وعددهم 30 منهم 4 أكاديميين يأتي بناء على تقارير الحرس الجامعي، وهو من صلاحيات رئيس الجامعة في حال الاخلال بالامن الجامعي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.