شريط الأخبار
عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة انتخابات الاردنية: "أهل الهمة" تتقدم بجميع القوائم على مستوى الجامعة بعد فرز 61% من الصناديق التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد تجار إربد ينتفضون ضد "الأوتوبارك": إضراب واعتصام الاثنين المقبل بالفيديو والصور...ولي العهد في زيارة مفاجئة للبترا تعرض سيدة للاحتيال من قبل أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن
عاجل

العبادي يتخلى عن رئاسة الحكومة العراقية المقبلة

الوقائع الإخبارية : أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي ، الخميس، تخليه عن الترشيح لولاية ثانية في الحكومة المقبلة .

وقال العبادي في مؤتمر صحفي، لم أكن أريد الترشح لولاية ثانية ولم اطمح لها، وقد نصحني بذلك باعتبار أننا حققنا انتصارات أمنية واقتصادية؛ لكن ليتني لم أمضي مع هذا الرأي لما وجدته من صراع سياسي على المنصب.

وأردف العبادي، لا يوجد تشبث بالسلطة من قبلنا، وندعو الى سرعة تشكيل الحكومة، وانا وعدت بالمفاجأة، وهذا قرار اليوم، مؤكدا التزامه بتوجيهات المرجعية الشيعية بعدم الترشح .

وجدد العبادي دعوته للإسراع بتسمية هيئة رئاسة البرلمان، ورئاسة الجمهورية، وتشكيل الكتلة الاكبر، وتكليف مرشحها لتشكيل الحكومة بعيدا عن المحاصصة الطائفية المقيتة والعمل بروح وطنية.

وحذر العبادي من ان استمرار الخلافات السياسية، ستعطي فرصة للإرهاب للعودة واستهداف المدن وتشريد المدنيين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.