شريط الأخبار
النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلط مصادر مطلعة: الامانة تدرس إحالة موظفين إلى التقاعد محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال العجارمة للحكومة : امنح خصما لمعالجة التهرب الضريبي الدفاع المدني يسيطر على حريق اشجار نخيل على طريق عمان السلط وفاة طفل اثر حادث دهس عالطريق الصحراوي في محافظة معان الأميرة دانا : الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني الحكومة : إغلاق شارع خرفان كان لاقل من ساعتين لتصوير فلم " ميترا " دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة الخارجية : لا إصابات بين الأردنيين اثر الهزة الارضية في اثينا 44.5 % رسوم وضرائب مفروضة على ملابس الأطفال وأحذيتهم إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في جرش الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون "كمي" مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن عمان ... عشريني يحاول الانتحار من على جسر عبدون اصابة 3 أشخاص اثر تدهور مركبة على طريق ياجوز في الزرقاء
عاجل

العبداللات : على الحكومة ايجاد شماعة أخرى غير مشاريع المحافظات...ونرفض قرارها

الوقائع الإخبارية: أعلن رئيس مجلس محافظة العاصمة، أحمد العبداللات، رفضه قرار الحكومة اقتطاع 10% من مخصصات مشاريع المحافظات الرأسمالية، مشيرا إلى أن المجلس سيعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل لاتخاذ القرار المناسب حول هذا القرار.

وقال العبداللات إن مخصصات كافة مجالس المحافظات لتنفيذ المشاريع الخدمية لا تتجاوز 2,5-3% من الموازنة العامة وهي مخصصة لتقديم الخدمات للمواطنين وعلى الحكومة البحث عن جهة أخرى لاقتطاع المخصصات منها.

واختتم العبداللات حديثه بدعوة الحكومة للبحث عن شماعة أخرى تعلق عليها أخطاءها، مجددا رفضه القرار وعدم موافقته على أي اقتطاعات من مخصصات مشاريع الخدمات المقدمة للمواطنين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.