شريط الأخبار
الأردنيون في الكويت تورطوا بتعديل الأسماء بالبطاقات المدنية بالوثائق ...الرزاز فعلها سابقاً !!! فهل يفعلها وينقذ الطفل أمير من مصارعته للموت ؟؟ بالصور .. المومني يقنع مواطنا بالعدول عن حرق نفسه بالصور..إطلاق نار على محوليّ كهرباء يؤدي لانقطاع التيار في مؤتة بالكرك بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد
عاجل

العبداللات : على الحكومة ايجاد شماعة أخرى غير مشاريع المحافظات...ونرفض قرارها

الوقائع الإخبارية: أعلن رئيس مجلس محافظة العاصمة، أحمد العبداللات، رفضه قرار الحكومة اقتطاع 10% من مخصصات مشاريع المحافظات الرأسمالية، مشيرا إلى أن المجلس سيعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل لاتخاذ القرار المناسب حول هذا القرار.

وقال العبداللات إن مخصصات كافة مجالس المحافظات لتنفيذ المشاريع الخدمية لا تتجاوز 2,5-3% من الموازنة العامة وهي مخصصة لتقديم الخدمات للمواطنين وعلى الحكومة البحث عن جهة أخرى لاقتطاع المخصصات منها.

واختتم العبداللات حديثه بدعوة الحكومة للبحث عن شماعة أخرى تعلق عليها أخطاءها، مجددا رفضه القرار وعدم موافقته على أي اقتطاعات من مخصصات مشاريع الخدمات المقدمة للمواطنين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.