العبوس: طي ملف الأطباء حملة الشهادات من الخارج ولقب "أخصائي مؤهل" لدى رئاسة الوزراء
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وتساقط للامطار وتحذيرات من السيول بالفيديو... انتقادات وسخرية من عقد قران الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد الدكتور انور العتوم : أناشد امين عمان ...أبحث عن مهنة عامل وطن في بلدي التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك
عاجل

العبوس: طي ملف الأطباء حملة الشهادات من الخارج ولقب "أخصائي مؤهل" لدى رئاسة الوزراء

الوقائع الاخبارية :قال نقيب الأطباء د.علي العبوس انه تم إغلاق ملف الأطباء حملة الشهادات من الخارج بعد اعتراف المجلس الطبي بشهاداتهم التي حصلوا عليها من دول أوروبية وأمريكا.

وأضاف في تصريح صحفي أن اعتراف المجلس الطبي بشهادات الأطباء أنهى قضية كانت معلقة منذ اكثر من 18 عاما، وقام بتسليم الأطباء شهادات اختصاصهم.

وأشاد بتعاون وزارة الصحة مع النقابة في إنهاء هذا الملف.

وأعرب د.العبوس عن أمله بإنهاء قضية منح الأطباء المؤهلين العاملين في وزارة الصحة لقب "أخصائي مؤهل".

وأشار أن وزارة الصحة كانت قد نسبت لرئاسة الوزراء بالموافقة على تعديل مسمى الأطباء المقيمين الذين يمارسون الاختصاص في وزارة الصحة، الأمر الذي يستوجب معه منحهم لقب يوفر لهم الغطاء القانوني، وخاصة مع بدء تطبيق قانون المسؤولية الطبية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.