شريط الأخبار
القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال الناصر: لا نية لدى الحكومة لرفع فاتورة المياه هذا العام نائب الرئيس الأمريكي بنس: اتفقنا مع الملك على ألا نتفق حول القدس الشرقية الملقي: تحديد السقوف السعرية للخبز بعد تقديم الدعم لمستحقيه 62 نائبا يوقعون على مذكرة لرفض الضرائب على الأدوية النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة الملك لنائب الرئيس الأميركي: "القدس غالية علينا" تحذير للأردنيين : رابط مشبوه يعطل التطبيقات على أجهزة أبل الجوالة وزير المالية : قرار تخفيض رسوم تسجيل أراضي الخلاء لم يحقق غايته الكباريتي يدعو الأردنيين لمواجهة رفع الأسعار بالحس الوطني وحجب الفتنة الطراونة يؤجل التصويت على مقترح لطرح الثقة بالحكومة شاهد بالأسماء...تنقلات بين كبار ضباط الامن العام التحرير الفلسطينية : نأسف لاستقبال "بنس" في الأردن مصادر دبلوماسية : لا موعد محدداً لعودة السفارة الاسرائيلية صحيفة معاريف العبرية: لن يتم محاكمة قاتل السفارة القيسي : المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحصر البيع للمواطنين فقط صندوق الحج يوزع أعلى نسبة أرباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها في محافظة البلقاء وفاة سيدة في أم الرصاص ضربها زوجها على رأسها بـ "حزام" ملابس عمان ... شاب مخمور يحدث جلبة بدخوله منزلا بالخطأ .. وكانت الصدمة !
عاجل

العثور على صهر بيل مقتولاً!

الوقائع الإخبارية : تلقى غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسبانى صدمةً عائلية بعدما تم العثور على جثة صهره (زوج شقيقة زوجته) ألكسندر ويليامز وسط حالة من الغموض تسيطر على أسباب الوفاة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلا عن "ويلز أون لاين" فإن ألسكندر ويليامز أحد أفراد عائلة صديقة لاعب ريال مدريد الذي يعمل فى إحدى شركات بيع السيارات، عُثر عليه جثة هامدة فى منزله دون أن يتم معرفة سبب الوفاة حتى الآن.

وتجري شرطة جنوب ويلز تحقيقات واسعة من أجل الكشف عن السبب وراء وفاة "صهر" بيل نجم ريال مدريد مؤكدةً عدم وجود علامات شبهة على وفاة ألكسندر ويليامز البالغ من العمر 29 عامًا.

وفي هذا السياق سيطرت حالة من الحزن على بيل وخطيبته إيما ريس جونز بعد سماع خبر الحادث الذى وقع في منطقة "بيرنارث" .

ويمر بيل بحالة نفسية سيئة خلال الوقت الحالي بعد إصابته للمرة الـ 24 مع نادي ريال مدريد، ما يهدد مستقبل بشكل كبير داخل قلعة "سانتياغو برنابيو".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.