شريط الأخبار
بالصور .. تماس كهربائي يتسبب باحتراق باص في الشونة الشمالية بالصور..مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل.. العمري: 95% من الشركات التزمت بالتوقف الملقي يؤكد اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وزير الداخلية : المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين شاهد بالصور...بحضور الصرايرة والطراونة ..عشائر الحويطات تشيع جثمان النائب العمامرة وأسرته "التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان الملك يستقبل وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام الوزير أبو غيداء : يا حكومة؛ يا مجلس النواب ... المسؤولية تطالنا جميعاً وزارة المياه توضح حقيقة فاتورة مياه بــ 50 ألف دينار...اليكم التفاصيل! الاجهزة الامنية تلقي القبض على مفتعل حوادث مرورية في عمان عطلة بعيد العمال يوم الثلاثاء الموافق للأول من أيار المقبل محكمة التمييز تصادق على حكم الاعدام لقاتل مهندس على طريق ناعور النائب العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ..ومقاتليه انخفض من 30 ألف إلى 9 الالف مقاتل ضبط شخص وسلاحين اوتوماتيكيين (كلاشين ناتو) بمداهمة منزل في المفرق رجل أعمال يقع منزله بجوار قصر ولي العهد السعودي يكشف ما حدث ليلة أمس !! بالتفاصيل ...شواغر وظيفية في مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني قبل ان يستوعب قلوب الأردنيين هول الصّدمة !!.. المستقلة للانتخاب تعلن خليفة النائب العمامرة بالصورة... 6 اصابات اثر حادث تصادم بين مركبتين في ذيبان بمحافظة مادبا
عاجل

العثور على صهر بيل مقتولاً!

الوقائع الإخبارية : تلقى غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسبانى صدمةً عائلية بعدما تم العثور على جثة صهره (زوج شقيقة زوجته) ألكسندر ويليامز وسط حالة من الغموض تسيطر على أسباب الوفاة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلا عن "ويلز أون لاين" فإن ألسكندر ويليامز أحد أفراد عائلة صديقة لاعب ريال مدريد الذي يعمل فى إحدى شركات بيع السيارات، عُثر عليه جثة هامدة فى منزله دون أن يتم معرفة سبب الوفاة حتى الآن.

وتجري شرطة جنوب ويلز تحقيقات واسعة من أجل الكشف عن السبب وراء وفاة "صهر" بيل نجم ريال مدريد مؤكدةً عدم وجود علامات شبهة على وفاة ألكسندر ويليامز البالغ من العمر 29 عامًا.

وفي هذا السياق سيطرت حالة من الحزن على بيل وخطيبته إيما ريس جونز بعد سماع خبر الحادث الذى وقع في منطقة "بيرنارث" .

ويمر بيل بحالة نفسية سيئة خلال الوقت الحالي بعد إصابته للمرة الـ 24 مع نادي ريال مدريد، ما يهدد مستقبل بشكل كبير داخل قلعة "سانتياغو برنابيو".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.