شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

العجارمة عن التعديل الوزاري: "عندما يتم اختيارك وزيرا لم تكن أحسن واحد بالأردن"

الوقائع الإخبارية : علق رئيس ديوان التشريع والرأي الدكتور نوفان العجارمة، على التعديل الوزاري لحكومة الدكتور عمر الرزاز.
وقال العجارمة في منشور له على فيسبوك: "عندما يتم اختيارك وزيرا لم تكن احسن او افضل او اكفاء واحد بالاردن ..وكنت مبسوطا بهذه القاعدة".
وأضاف في منشوره، " لذا عليك عندما تخرج من المنصب الوزاري ان لا تزعل او تغضب".
وختم قوله بـ" الخلف أتى بنفس الطريقة وعليك التسليم بقواعد المعادلة فطالما ارتضيت بها ابتداء عليك القبول بنتائجها انتهاء ..".
وكان قد صدرت الإرادة الملكية السامية، أمس الخميس، بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الدكتور عمر الرزاز.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.