شريط الأخبار
الملكة رانيا العبدالله : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ «قناة فوكس نيوز» اليوم معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية
عاجل

العجارمة : دعم لوجستي من التربية لعقد الامتحان للطلبة الاردنيين بالمدارس التركية

الوقائع الإخبارية : قال مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، إن الوزارة قدمت كل الدعم اللازم لوزارة الخارجية للتخفيف على الطلبة الأردنيين الدارسين بالمدرسة الليبية في تركيا وعددهم 400 طالب وطالبة.
وأضاف ان ادارة الامتحانات وبتوجيه من وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة وانطلاقا من المسؤولية الأخلاقية للوزارة تجاه الطلبة، وفرت الدعم اللوجستي والفني اللازم لإجراء امتحان التربية الإسلامية الذي سيعقد يوم غد السبت في مدرسة الأميرة عالية باللويبدة.
وبين الدكتور العجارمة ان الوزارة عملت على توفير المكان ودفاتر الإجابات والأقلام و الكوادر الاادارية اللازمة للإشراف عليه، مؤكدا في نفس الوقت ان وزارة التربية والتعليم ليس لها علاقة في وضع أسئلة الامتحانات التي ستأتي من ليبيا، وكذلك لا علاقة لها في تصحيح إجابات الطلبة والتي سيتولاها أيضا الجانب الليبي.
وجدد الدكتور العجارمة تأكيد الوزارة، بخضوع جميع الطلبة الدارسين في المدارس العربية في غير بلادها الأصلية ومنها المدرسة الليبية في تركيا سيخضعون لامتحان التحصيلي وامتحان القدرات التي تجريه الوزارة، بحيث تؤهل نتيجة هذا الامتحان الطلبة للالتحاق في مؤسسات التعليم العالي في الاردن سواء الحكومية أو الخاصة.
وتعتبر هذه المرة هي الأولى والأخيرة التي يعقد فيها امتحان من هذا القبيل في الأردن، بحسب الدكتور العجارمة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.