شريط الأخبار
إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة معان ‘‘أمن الدولة‘‘ تشرع بمحاكمة متهمي خلية السلط الإرهابية الأربعاء شاهد بالصور ... اعلان تجنيد في الامن العام شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة"
عاجل

العجارمة : دعم لوجستي من التربية لعقد الامتحان للطلبة الاردنيين بالمدارس التركية

الوقائع الإخبارية : قال مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، إن الوزارة قدمت كل الدعم اللازم لوزارة الخارجية للتخفيف على الطلبة الأردنيين الدارسين بالمدرسة الليبية في تركيا وعددهم 400 طالب وطالبة.
وأضاف ان ادارة الامتحانات وبتوجيه من وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة وانطلاقا من المسؤولية الأخلاقية للوزارة تجاه الطلبة، وفرت الدعم اللوجستي والفني اللازم لإجراء امتحان التربية الإسلامية الذي سيعقد يوم غد السبت في مدرسة الأميرة عالية باللويبدة.
وبين الدكتور العجارمة ان الوزارة عملت على توفير المكان ودفاتر الإجابات والأقلام و الكوادر الاادارية اللازمة للإشراف عليه، مؤكدا في نفس الوقت ان وزارة التربية والتعليم ليس لها علاقة في وضع أسئلة الامتحانات التي ستأتي من ليبيا، وكذلك لا علاقة لها في تصحيح إجابات الطلبة والتي سيتولاها أيضا الجانب الليبي.
وجدد الدكتور العجارمة تأكيد الوزارة، بخضوع جميع الطلبة الدارسين في المدارس العربية في غير بلادها الأصلية ومنها المدرسة الليبية في تركيا سيخضعون لامتحان التحصيلي وامتحان القدرات التي تجريه الوزارة، بحيث تؤهل نتيجة هذا الامتحان الطلبة للالتحاق في مؤسسات التعليم العالي في الاردن سواء الحكومية أو الخاصة.
وتعتبر هذه المرة هي الأولى والأخيرة التي يعقد فيها امتحان من هذا القبيل في الأردن، بحسب الدكتور العجارمة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.