شريط الأخبار
منع سعودي من مغادرة الأردن لوجود حكم غيابي عليه يتعلق بغرامة مالية قدرها 9 آلاف دينار القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك
عاجل

العجارمة : دعم لوجستي من التربية لعقد الامتحان للطلبة الاردنيين بالمدارس التركية

الوقائع الإخبارية : قال مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، إن الوزارة قدمت كل الدعم اللازم لوزارة الخارجية للتخفيف على الطلبة الأردنيين الدارسين بالمدرسة الليبية في تركيا وعددهم 400 طالب وطالبة.
وأضاف ان ادارة الامتحانات وبتوجيه من وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة وانطلاقا من المسؤولية الأخلاقية للوزارة تجاه الطلبة، وفرت الدعم اللوجستي والفني اللازم لإجراء امتحان التربية الإسلامية الذي سيعقد يوم غد السبت في مدرسة الأميرة عالية باللويبدة.
وبين الدكتور العجارمة ان الوزارة عملت على توفير المكان ودفاتر الإجابات والأقلام و الكوادر الاادارية اللازمة للإشراف عليه، مؤكدا في نفس الوقت ان وزارة التربية والتعليم ليس لها علاقة في وضع أسئلة الامتحانات التي ستأتي من ليبيا، وكذلك لا علاقة لها في تصحيح إجابات الطلبة والتي سيتولاها أيضا الجانب الليبي.
وجدد الدكتور العجارمة تأكيد الوزارة، بخضوع جميع الطلبة الدارسين في المدارس العربية في غير بلادها الأصلية ومنها المدرسة الليبية في تركيا سيخضعون لامتحان التحصيلي وامتحان القدرات التي تجريه الوزارة، بحيث تؤهل نتيجة هذا الامتحان الطلبة للالتحاق في مؤسسات التعليم العالي في الاردن سواء الحكومية أو الخاصة.
وتعتبر هذه المرة هي الأولى والأخيرة التي يعقد فيها امتحان من هذا القبيل في الأردن، بحسب الدكتور العجارمة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.