شريط الأخبار
الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين مصدر : لامباحثات لفتح معبر ثانٍ بين الأردن وسوريا بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة!
عاجل

العجارمة: اعادة تدوير وزراء الملقي سيؤزم الشارع واستعادة ثقة الشعب بالنواب صعبة!

الوقائع الإخبارية : قال رئيس لجنة النقل النيابية، النائب حسن العجارمة، إن عودة أي من أعضاء الفريق الاقتصادي في حكومة هاني الملقي سيدفع باتجاه تأزيم الأوضاع مرة أخرى في البلاد وانهيار شعبية الحكومة مبكرا، داعيا للابتعاد عن الوزراء الذين كانت تدور حولهم الشبهات خلال المرحلة السابقة.

وأضاف العجارمة إن استعادة الثقة بمجلس الأمة يبدو صعبا للغاية، خاصة في ظلّ حقول الألغام التي سيسير بها المجلس خلال المرحلة القادمة وستضعه أمام اختبارات صعبة ومنها قانون الضريبة بعد إعادته للمجلس مرة أخرى واجراء تعديلات عليه، مشيرا إلى أن المجلس لن يمرر القانون باتجاه توسيع الشرائح أبدا.

وأشار العجارمة إلى أن الأردن يعيش "حربا اقتصادية وحصارا غير مسبوقة بسبب مواقفه التاريخية"، مشيرا إلى أن الحكمة والتعقل ستخرجنا من هذه الأزمة.

ولفت العجارمة إلى أن أهم الملفات التي يجب أن تعمل الحكومة على حلّها هي تشجيع الاستثمار والنهوض بالاقتصاد الوطني.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.