العدوان : بلوغ دوري أبطال آسيا أكبر أهدافنا
شريط الأخبار
التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل الملك لمجلس الوزراء: آن الأوان لاتخاذ قرارات وإجراءات واضحة
عاجل

العدوان : بلوغ دوري أبطال آسيا أكبر أهدافنا

الوقائع الاخبارية : كشف بكر سلطان العدوان رئيس نادي الفيصلي، أن طموحات فريقه المقبلة تتمثل في بلوغ دوري أبطال آسيا، آملا أن يكون أول فريق أردني يحقق ذلك.

وقال العدوان في لقاء جمعه مع منظومة الفريق الأول، إن مجلس الإدارة سيقدم دعمًا غير محدود في سبيل توفير كافة مستلزمات النجاح أمام الفريق، لبلوغ دوري أبطال آسيا الذي يعتبر الحدث الأكبر بالقارة على صعيد الأندية.

وأضاف العدوان وفقًا للصفحة الرسمية للفيصلي على فيسبوك: "نشكر منظومة فريق كرة القدم في نادي الفيصلي على ما قدمته في الموسم الماضي وأثمر عن حصد الزعيم للقبي الدوري وكأس الأردن".

بدوره أكد راتب العوضات المدير الفني عن حجم المسؤوليات التي تنتظر فريق كرة القدم في الموسم المقبل، مما يتطلب التسلح بإصرار أكبر لمواصلة الإنجازات.

ولفت العوضات إلى أن الفيصلي سيشارك في تصفيات كأس آسيا حيث سيسعى الفريق كما هي عادته دائمًا ليمثل الوطن خير تمثيل.

وكانت إدارة الفيصلي قد حافظت على التشكيل الرئيسي للفريق حيث جددت عقود غالبية اللاعبين المحليين، باستثناء أنس بني ياسين الذي احترف في الدوري الإيراني.

وينتظر أن يدخل الفيصلي في الأيام المقبلة بمفاوضات مع محترفين أجانب على مستوى عال، لتعزيز قدراته وبلوغ ما يصبو إليه من طموحات في الموسم المقبل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.