العدوان: لن نتعاقد مع مدرب تونسي
شريط الأخبار
الخوالده: شواهد ودلالات عن "توحيد أنظمة الموارد البشرية" القبض على شخصين قاما باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في محافظة مادبا الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء لغير الأردنيين .. تعليمات جديدة لتعيين مكان الإقامة وتغييره رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن حقيقة تسريح موظفين بعد دمج الهيئات والمؤسسات البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش
عاجل

العدوان: لن نتعاقد مع مدرب تونسي

الوقائع الاخبارية : اكد رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان بأن نظرة ادارة النادي مع الجهاز الفني لفريق الكرة تتجه نحو التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة دوري ابطال اسيا بهدف بلوغ دوري المجموعات كأول فريق اردني ينافس في هذه البطولة المهمة، ونفى نية الفيصلي للتعاقد مع مدرب تونسي وذلك في تصريحاته لصحيفة الأنباط.

واضاف العدوان ان الفيصلي اعتاد غي كافة مشاركاته الخارجية العربية والاسيوية على التالق وتحقيق النتائج المشرفة وهو ما يسعى اليه في مشاركته القادمة ..لا سيما وان الفريق يضم في صفوفه مجموعة من خيرة اللاعبين المحليين والمحترفين وهو يسعى جاهدا لتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المميزين ..

وحول ما اشيع عن تفكير ادارة النادي الفيصلي بالتعاقد مع جهاز فني تونسي بقيادة المدرب شهاب الليلي لقيادة الفريق الاول نفي العدوان بشدة هذه الاخبار وقال ان الجهاز الفني الحالي بقيادة المدرب راتب العوضات يمارس عمله مع الفريق وسيخوض معه منافسات بطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان الكروية التي نعتبرها افضل فرصة لاعداد الفريق للمنافسات القادمة ومنها التصفيات الاسيوية ..وليس لدى النادي اية نية للاستغناء عن خدمات العوضات الذي قاد الفريق لانجازي الدوري وكأس الاردن ..الى جانب انه عمل على توفير الاستقرار الفني والانضباطي للفريق ..فهل بعد كل تلك الايجابيات يتم الاستغناء عن خدماته ...! وحول استعداد النادي لتنظيم بطولته الودية اكد العدوان بان البطولة تحمل دلالات يعتز بها النادي باعتبارها اول بطولة تحمل اسم الراحل العزيز الشيخ سلطان العدوان رحمه الله بما يمثله من قيمة كبيرة للنادي وللكرة الاردنية عموما فهو صاحب المسيرة الطويلة وله الفضل بكل الانجازات التي حققها الفيصلي عبر تاريخه ..الى جانب القيمة الفنية للبطولة باعتبارها توفر للفرق فرصة الاعداد للموسم الجديد ..ورحب العدوان في ختام حديثه بكل الفر المشاركة متمنيا ان تنجح البطولة بتحقيق اهدافها .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.