شريط الأخبار
البطاينة: تشغيل ذوي الإعاقة يتطلب تغيير الصورة النمطية لدى أرباب العمل حماية الصحفيين: تضليل إعلامي في تغطية رفع أسعار الألبان بالمملكة النائب منصور مراد يطالب الرزاز بتزويده بكشوفات حول خسائر الجامعات الرسمية بالفيديو وللإنصاف !! الرزاز ظٌلم بهذين الموقفين إثناء زيارته إلى محافظة اربد مؤتمرا صحفيا للرزاز السبت المقبل للحديث عن التأمين الصحي الشامل خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي
عاجل

العراق .. ضبط شاحنات ادوية اردنية منتهية الصلاحية

الوقائع الإخبارية : اعلن الامن العراقي ضبط خمس عجلات (شاحنات) كبيرة غرب بغداد محملة بأدوية منتهية الصلاحية.
وذكر بيان للدائرة الاعلامية في العراق ان "قوة من جهاز الأمن الوطني في محافظة بغداد وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة تمكنت من ضبط خمسة عجلات كبيرة قادمة من الاردن محملة بأدوية منتهية الصلاحية بمستندات مزيفة".
وأضاف البيان انه "جرى التحفظ عليها وتشكيل لجنة مشتركة مع وزارة الصحة لغرض اتلافها بمحاضر اصولية علاوة على القاء القبض على أصحاب العجلات وفق مذكرات قضائية".
وتابع البيان انه "في الوقت ذاته ضبطت مواد طبية مهربة مختلفة الانواع وبكميات كبير داخل منزل يقع غرب بغداد بالتنسيق مع القوات الماسكة للارض وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة".




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.