شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

"العربي الإسلامي الدولي" يتبرع ب(20) الف دينارلشراء سيارتين لدائرة تنمية أموال الأوقاف

الوقائع الاخبارية : مندوباً عن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رعي امين عام الوزارة المهندس عبد الله العبادي الاحتفال الخاص بتسليم الهدية المقدمة من البنك العربي الإسلامي الدولي لدائرة تنمية أموال الاوقاف.
واشتملت الهدية على مبلغ مقداره (20) الف دينار تم به شراء السيارتين، حيث تم التعاقد على شرائها من خلال دائرة تنمية أموال الأوقاف بعد أن وافقت رئاسة الوزراء الجليلة على إعفاء هاتين السيارتين من الجمارك والضرائب الأخرى.
حيث قام مدير عام البنك إياد العسلي بتسليم السيارتين خلال حفل أقيم في مقر البنك العربي الاسلامي الدولي بحضور مدير عام الدائرة محمود بدر الحديد وعدد من مدراء الإدارة فى البنك ودائرة تنمية أموال الأوقاف.
وعبرالعبادي عن شكره وتقديره للبنك العربي الإسلامي الدولي لتبرعه السخي بهذا المبلغ وذلك لتسهيل عمل الدائرة، متمنياً للبنك المزيد من التقدم والإزدهار وداعياً الى مزيد من التواصل بين البنك والوزارة ودوائرها المختلفة والذي يدل على روح الإنتماء للوطن والمواطن ومؤسساته المختلفة .
كما ثمن الحديد جهود البنك من خلال المساهمة في دعمهم المتواصل للأوقاف بما يحقق افضل الخدمات للجميع. مضيفاً بأن دائرة تنمية أموال الأوقاف تخدم أبناء مجتمعنا وتساهم في التنمية الشاملة ، باعتبارها رافداً للتنمية الاقتصادية وتشغيل الأيدي العاملة للتخفيف من حدة البطالة ومحاربة الفقر .
من جانبه اكد مدير عام البنك العربي الاسلامي إياد العسلي أن هذا التبرع يأتي انسجاما مع المسؤولية المجتمعية وتأكيد لرسالة ورؤية البنك الهادفة للإسهام بتنمية المجتمع المحلي وأضاف العسلي أن البنك يسير وفقاً لخطة وإستراتيجية ممنهجة لتعزيز علاقته مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.