"العربي الإسلامي الدولي" يتبرع ب(20) الف دينارلشراء سيارتين لدائرة تنمية أموال الأوقاف
شريط الأخبار
جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات
عاجل

"العربي الإسلامي الدولي" يتبرع ب(20) الف دينارلشراء سيارتين لدائرة تنمية أموال الأوقاف

الوقائع الاخبارية : مندوباً عن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رعي امين عام الوزارة المهندس عبد الله العبادي الاحتفال الخاص بتسليم الهدية المقدمة من البنك العربي الإسلامي الدولي لدائرة تنمية أموال الاوقاف.
واشتملت الهدية على مبلغ مقداره (20) الف دينار تم به شراء السيارتين، حيث تم التعاقد على شرائها من خلال دائرة تنمية أموال الأوقاف بعد أن وافقت رئاسة الوزراء الجليلة على إعفاء هاتين السيارتين من الجمارك والضرائب الأخرى.
حيث قام مدير عام البنك إياد العسلي بتسليم السيارتين خلال حفل أقيم في مقر البنك العربي الاسلامي الدولي بحضور مدير عام الدائرة محمود بدر الحديد وعدد من مدراء الإدارة فى البنك ودائرة تنمية أموال الأوقاف.
وعبرالعبادي عن شكره وتقديره للبنك العربي الإسلامي الدولي لتبرعه السخي بهذا المبلغ وذلك لتسهيل عمل الدائرة، متمنياً للبنك المزيد من التقدم والإزدهار وداعياً الى مزيد من التواصل بين البنك والوزارة ودوائرها المختلفة والذي يدل على روح الإنتماء للوطن والمواطن ومؤسساته المختلفة .
كما ثمن الحديد جهود البنك من خلال المساهمة في دعمهم المتواصل للأوقاف بما يحقق افضل الخدمات للجميع. مضيفاً بأن دائرة تنمية أموال الأوقاف تخدم أبناء مجتمعنا وتساهم في التنمية الشاملة ، باعتبارها رافداً للتنمية الاقتصادية وتشغيل الأيدي العاملة للتخفيف من حدة البطالة ومحاربة الفقر .
من جانبه اكد مدير عام البنك العربي الاسلامي إياد العسلي أن هذا التبرع يأتي انسجاما مع المسؤولية المجتمعية وتأكيد لرسالة ورؤية البنك الهادفة للإسهام بتنمية المجتمع المحلي وأضاف العسلي أن البنك يسير وفقاً لخطة وإستراتيجية ممنهجة لتعزيز علاقته مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.