العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"
شريط الأخبار
الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون
عاجل

العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"

الوقائع الاخبارية :حمل النائب صالح العرموطي اليوم الأحد، وزير الداخلية سلامة حماد المسؤولية عن إساءة بعض الجهات للدين الإسلامي.

وانتقد العرموطي خلال جلسة مجلس النواب لمناقشة القانون المعدل لقانون الزراعة 2018 المعاد من مجلس الأعيان، استغلال بعض المتواجدين في مسيرة، عقدت أمس على الدوار الرابع رفضاً للعنف ضد المرأة، حيث خرجوا عن الدين والعقيدة وشوهوا الإسلام، وقالوا إن قانون الأحوال الشخصية والدين الإسلامي هما السبب بوقوع جريمة، كجريمة اقتلاع زوج لعيني زوجته في جرش، على حد تعبيره.

وتساءل العرموطي، هل يعقل أن يصدر مثل هذا كلام في دولة الحريات دون أن تأخذ الحكومة إجراءاتها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.