العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك
شريط الأخبار
منظمة العفو الدولية تتهم الحكومة الاردنية بإجبار النساء على الخضوع لفحص العذرية «إدارة صندوق الزكاة» يوافق على الدفعة الحادية عشرة من برنامج سهم الغارمات المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع اعتماد مؤسسات التعليم العالي تتخذ عدد من القرارات بخصوص عدد من التخصصات الجامعية النائب يحيى السعود: علينا إفشال صفقة القرن شابة تحاول دهس خطيبها السابق بعد دقائق من عقد قرانه في اربد سائقو وزارة التربية يواصلون إضرابهم لليوم السادس على التوالي الملك يترأس جلسة مجلس الوزراء اليوم وزارة العمل تحذر اصحاب العمل من تشغيل العمالة الوافدة المخالفة الامن العام ينفي وقوع اي حادثة لقتل طفلين داخل الاردن العسعس: معالجة التحديات الاقتصادية ليس بخنق الاقتصاد بالوثيقة .. المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين منع ترقية استاذ جامعي في جامعة البلقاء لتزويره بحثين وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة المفرق "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة
عاجل

العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك

الوقائع الإخبارية : قال النائب صالح العرموطي إنه غضب في احتفال الاسراء والمعراج الأخير والذي كان برعاية ملكية عندما جلس رئيس مجلس النواب بالإنابة نصار القيسي في الصفوف الخلفية، وهو يمثل سلطة تشريعية.

وبحسب العرموطي فقد قام بالحديث لأشخاص ممن نظموا أماكن الحضور لكنهم لم يغيروا مقعد نائب رئيس مجلس النواب للصفوف الأمامية الأمر الذي دفع بالعرموطي لاتخاذ قرار المغادرة احتجاجاً على هذا الموقف.

وأضاف العرموطي: صادفت مدير مكتب الملك وقلت له كيف يجلس رئيس مجلس النواب بالإنابة في الصفوف الخلفية وهو يمثل سلطة تشريعية؟ فقام مدير مكتب الملك بإجلاس القيسي في الصف الأمامي.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.