شريط الأخبار
إصابة (17) شخص اثر حوادث تصادم في البلقاء,عمان والمفرق شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين
عاجل
 

العرموطي: وزير تلاعب بتسعيرة توريد الغاز إلى الاردن لصالح الجانب المصري

الوقائع الإخبارية : قال النائب صالح العرموطي إنه بصدد توجيه سؤال للحكومة حول اتفاقية الغاز الموقعة مع الحكومة المصرية وشبهات تلاعب أحد وزراء الطاقة السابقين بتسعيرة الغاز "بعد" توقيع الاتفاقية وزيادتها بأثر رجعي لصالح الجانب المصري.

وأضاف العرموطي إن الاتفاقية تتضمن أيضا في بنودها شرطا جزائيا، وبدل عطل وضرر في حال انقطاع الغاز من قبل الجانب المصري، متسائلا عن سبب عدم تفعيل الحكومة الاردنية هذا البند في المحاكم الدولية.

وقال إن الحكومات المتعاقبة لا تقوم بمراجعة الاتفاقيات الموقعة معها من حيث الشروط في حال اخلال الطرف الاخر ببنود الاتفاقية، وهو ما يعتبر هدرا للمال العام.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.