شريط الأخبار
التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش العتوم تطالب الحكومة بمقترحات عملية لحل أزمة المعلمين القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من أيلول "الترخيص" تعلن بيع مركبات في "حجز الموقر" بالمزاد مشعل يلقي كلمة عبر الهاتف في حفل أقامته الحركة الإسلامية بالكرك اجتماع نيابي الان لبحث ازمه الاضراب بمبادره من النائب خميس عطيه محكمة التمييز توافق على تكفيل 3 متهمين بالاساءة لدولة عربية المواصفات:مختبرات العقبة تفحص شوائب القمح القادمة الى الأردن أردنية تنذر شركة المحمودية موتورز لاستبدال سيارة لها تعمل بالبنزين بأخرى هجينة معاريف: استعادة "الباقورة والغمر" ضربة أردنية لـ"إسرائيل"
عاجل

العضايلة: بيوتنا مهددة إن لم نواجه الحملة المسعورة على المجتمع

الوقائع الاخبارية :أكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة أن التعنت الحكومي في تكرار ما وصفه بـ"النموذج الفاشل" للحكومات السابقة في إدارة الملف الاقتصادي فاقم من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الأردن، وهو ما انعكس سلباً على الواقع المعيشي للمواطنين وعلى مجمل القطاعات الاقتصادية بمزيد من التراجع.

تصريحات العضايلة جاءت خلال زيارة وفد من المكتب التنفيذي لـ"العمل الإسلامي" إلى فرع الحزب في الطفيلة ولقاء أعضاء الهيئة الإدارية للفرع وهيئته العامة بحضور جمع من مواطني المدينة، وبمشاركة كل من المحامي حكمت الرواشدة النائب الثاني للامين العام، ومساعد الأمين العام للشؤون المالية أحمد الزرقان، ومساعد الأمين العام للشؤون الإدارية وأمين السر ثابت عساف.

وأشار العضايلة إلى ما تضمنه استطلاع الرأي الذي أجراه مركز الدراسات الاستراتيجية من نتائج تظهر مدى حالة الإحباط الشعبي من الأداء الاقتصادي للحكومة وتأكيد (77%) من المواطنين بأن الوضع الاقتصادي الحالي بالأردن سيء، وأن 71 % يرون بأن التحدي الأهم الذي يواجه الأردن اليوم هو الوضع الاقتصادي، مطالباً الحكومة بالاستماع لمطالبات القوى الوطنية والسياسية بعقد حوار وطني للخروج برؤية وطنية شاملة للإصلاح السياسي والاقتصادي بعيداً عن توصيات صندوق النقد الدولي.

كما حذر العضايلة مما يتعرض له الأردن من حملة شرسة وممنهجة تستهدف قيم المجتمع وهويته وأخلاقه، مشيراً إلى ماشهدته الساحة المحلية مؤخراً من حوادث وجرائم وظواهر دخيلة على المجتمع والتي كشفت مدى خطورة ما يسمى بـ"النوادي الليلية" وما تشكله من بؤرة للمجون والرذيلة والجريمة والفساد الأخلاقي .

وأضاف العضايلة" بيوتنا مهددة إن لم نواجه هذه الحملة المسعورة على قيمنا"، مؤكداً على ضرورة تحرك حكومي عاجل لمواجهة هذه الظاهرة وإغلاق هذه النوادي، حماية لأمن المجتمع وهويته الإسلامية.

وفي الشأن الداخلي للحزب أكد العضايلة على الدور الوطني المنوط بفروع الحزب ، واستمراراها في نهج التواصل مع المجتمع وقواه الوطنية والسياسية، والدفاع عن قضايا الوطن والمواطن، فيما جرى خلال اللقاء حوار بين الحضور وأعضاء المكتب حول مختلف القضايا التي تمس الحزب والمستجدات على الساحة المحلية.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.