العضايلة: نعتز بهويتنا الإسلامية ومتمسكون بالشراكة الوطنية
شريط الأخبار
البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية الملك يأمر الحكومة بالعمل على تحسين الواقع المعيشي للمتقاعدين العسكريين شاهد بالتفاصيل ... أردني يطرد عائلة إسرائيلية من مطعمه الخارجية : حكم المحكمة العسكرية الاسرائيلية على الاردنية اللبدي باطل الاردن يدين الانتهاكات والاقتحامات الاسرائيلية لباحات المسجد الاقصى الدفاع المدني يخمد حريق داخل احدى شركات الادوية في القسطل تفاصيل قتل المواطن القرشي على يد زوجته وزميله في العمل وزير الزراعة: لا تراجع عن منع استيراد زيت الزيتون بالوثيقة...تعميم من وزارة التربية والتعليم هذا ما قاله سعد الحريري لطاقم طائرات سلاح الجو الملكي الأردني! الابقاء على اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية
عاجل

العضايلة: نعتز بهويتنا الإسلامية ومتمسكون بالشراكة الوطنية

الوقائع الاخبارية : أكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة على ضرروة أن تتحمل الحكومة مسؤولياتها تجاه ما يعيشه الأردن من أزمات، وأن تلجأ للحوار وأدوات الحكم الرشيد، خاصة في هذه المرحلة الوطنية الحرجة التي تتطلب تمتين الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم الشعبي في ظل ما يواجهه الوطن من تحديات.

تصريحات العضايلة جاءت في كلمة له خلال زيارة وفد من المكتب التنفيذي إلى فرع الحزب في منطقة طارق في عمان، بمشاركة كل من اعضاء المكتب التنفيذي للحزب الدكتور موسى الوحش والدكتور أيمن أبو الرب، وحضور الهيئة الإدارية للفرع وهيئته العامة.

وأشار العضايلة إلى ما تضمنته الوثيقة السياسية للحركة الإسلامية من تأكيد على هويتها ومرجعيتها الإسلامية وانتمائها الوطني ، مضيفاً " من يفقد الهوية يفقد البوصلة، وهذه الحركة هي جزء أصيل في الأردن نشأت منذ استقلاله ولها تجربة سياسية عريقة و كانت على الدوام عاملاً أساسياً في استقراره ونهضته "، مؤكداً على استمرار الحزب في مسار الشراكة السياسية والتواصل والانفتاح مع المجموع الوطني.

وفي الشأن الداخلي للحزب أكد العضايلة على الدور الوطني المنوط بفروع الحزب ، واستمراراها في نهج التواصل مع المجتمع وقواه الوطنية والسياسية، والدفاع عن قضايا الوطن والمواطن، مشيراً إلى ما حققه الحزب من منجزات على الصعيد الداخلي والوطني.

وجرى خلال اللقاء حوار بين الحضور وأعضاء المكتب حول مختلف القضايا التي تمس الحزب


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.