شريط الأخبار
بالصور... السفارة الأردنية في مصر : تطورات جديدة بالقضية ولم نبلغ رسمياً بمقتل السائق الأردني المختطف لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك
عاجل

العقبة تجهز موقع اغراق الطائرة بالشاطئ الجنوبي

الوقائع الإخبارية : تواصل سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة استعداداتها لإتمام عملية اغراق طائرة سي 130 خارجة من الخدمة حصلت عليها هدية من سلاح الجو الملكي، وذلك في حفل كبير على الشاطئ الجنوبي يوم الخميس المقبل، لتكون معلما سياحيا وموئلا للشعب المرجانية في خليج العقبة.

وبحسب الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبد المهدي القطامين، فان كوادر المتنزه البحري والشاطئ الجنوبي في السلطة جهزت موقع اغراق الطائرة الذي تم اختياره بالتشاور مع جمعية غواصي العقبة من بين عدة مواقع مقترحة، وتم تركيب العوامات الطافية والاوتاد البحرية في قاع البحر على أعماق تتراوح بين 14-16 مترا، حيث سيتمكن الغواصون والسباحون والقوارب الزجاجية مستقبلا من مشاهدة الطائرة والوصول الى الموقع بسهولة.

وبين انه تم ايضا تركيب المراسي الخاصة التي سترسو عليها الماعونة الحاملة للطائرة والرافعة كما تم القيام بحملتي تنظيف قاع البحر في الموقع بالتنسيق مع الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية ومشاركة غواصي القوة البحرية الملكية وجمعية غواصي العقبة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.