شريط الأخبار
بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة بالفيديو والصور...الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة
عاجل

العكايلة ينفي ما تم تداوله حول الوزيرات غير المحجبات

الوقائع الإخبارية : نفى رئيس كتلة الإصلاح النائب عبدالله العكايلة ما تداولته بعض المواقع الإخبارية ووسائل الاجتماع حول قوله أثناء لقاء الكتلة برئيس الوزراء إن الوزيرات غير المحجبات لا يمثلن الشارع الأردني.
وأكد العكايلة أن هذا الخبر افتراء ولا حقيقة له، مبديًا أسفه لعدم تحري الدقة والموضوعية عمن تداولوا هذا الكلام. ولفت إلى أن الجلسة مصورة ومسجلة ويمكن لمن شاء العودة إليها.
وذكر العكايلة أنه تحدث عن الشراكة والتمثيل التي ذكرها رئيس الحكومة في معرض الحديث عن الفريق الوزاري، وقوله إن المحجبات جزء أصيل وكبير في المجتمع كان ينبغي تمثيله بسيدات ذوات كفاءة، شأنهن شأن الوزيرات غير المحجبات اللواتي نكن لهن كل الاحترام، على حد وصفه.
وأهاب بالإعلاميين تحري الدقة في نقل الأخبار وتحريرها وبما يخدم رسالة الاعلام المهني والحر، ونقل الحقائق والأحداث كما جرت.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.