شريط الأخبار
ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية توقيف أردني في مطار بيروت بحوزته 100غم مخدرات بالصورة..الأمن: أطلقنا قنبلة غاز واحدة بعد محاولة عدد من المحتجين اغلاق الشارع وتسلق منازل المواطنين الأمن العام : أي محاولات لمخالفة القانون وإيقاع الضرر بمصالح الآخرين امر مرفوض الدوار الرابع .. إصابة 4 رجال أمن وضبط 5 معتصمين بحوزتهم أسلحة بيضاء التربية تستجوب مهندسيها المضربين .. ووعود بالتصعيد الامن يناشد المواطنين عالدوار الرابع عدم الخروج الى الشارع بالصور...الأحزاب اليسارية تشارك في اعتصام الرابع الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" العودات : قانون العفو العام يجُب الجريمة والعقوبة معاً
عاجل

العكايلة ينفي ما تم تداوله حول الوزيرات غير المحجبات

الوقائع الإخبارية : نفى رئيس كتلة الإصلاح النائب عبدالله العكايلة ما تداولته بعض المواقع الإخبارية ووسائل الاجتماع حول قوله أثناء لقاء الكتلة برئيس الوزراء إن الوزيرات غير المحجبات لا يمثلن الشارع الأردني.
وأكد العكايلة أن هذا الخبر افتراء ولا حقيقة له، مبديًا أسفه لعدم تحري الدقة والموضوعية عمن تداولوا هذا الكلام. ولفت إلى أن الجلسة مصورة ومسجلة ويمكن لمن شاء العودة إليها.
وذكر العكايلة أنه تحدث عن الشراكة والتمثيل التي ذكرها رئيس الحكومة في معرض الحديث عن الفريق الوزاري، وقوله إن المحجبات جزء أصيل وكبير في المجتمع كان ينبغي تمثيله بسيدات ذوات كفاءة، شأنهن شأن الوزيرات غير المحجبات اللواتي نكن لهن كل الاحترام، على حد وصفه.
وأهاب بالإعلاميين تحري الدقة في نقل الأخبار وتحريرها وبما يخدم رسالة الاعلام المهني والحر، ونقل الحقائق والأحداث كما جرت.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.