شريط الأخبار
ترجيح رفع أسعار المحروقات (١٠-١٢%) الشهر المقبل بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومه ولي العهد في عيد الام : الله يخلينا هالضحكة بالاسماء .. ترفيعات وإحالات على التقاعد لضباط في الأمن العام أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي بالفيديو والصور ... الرزاز : سيدي جلالة الملك كلنا معك شاء من شاء وأبى من أبى الملك "يُخنِس" شياطين الباطل: القدس لنا والشعب معه!! إنقاذ بقره علقت على مدخل بئر ماء في اربد ضبط 67 عامل مخالف ضمن حملات على سوق الخضار ومنطقة شمال عمان إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رقم جديد للسوريين العائدين من الأردن منذ إعادة فتح الحدود بالفيديو .. التربية تنشر توضيحا هاما عن ايجابيات الدورة الواحدة لطلبة التوجيهي جثتا خريبة السوق: طلقتان في الرأس والصدر والسلاح في مسرح الجريمة المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية التربية تحذر المدارس الخاصة من معاقبة الطلاب بسبب الأقساط الضريبة تبدأ بصرف "الرديات" والأولوية للموظفين إصابة شاب ثلاثيني وتحطيم عدد من المركبات بمشاجرة جماعية مسلحة في باربد تعيين حكمت ابو الفول أمينا عاما لوزارة الصحة النائب خليل عطية يرثى الشهيد أبو ليلى
عاجل

العكايلة : "تعيين نجلي بمجلس النواب عار عن الصحة وكذب"

الوقائع الإخبارية : نفى رئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبد الله العكايلة ما نشر على بعض المواقع الالكترونية بان رئيس مجلس النواب بصدد تعيين نجلة مستشارا في مجلس النواب.مبيناً  بان هذا الكلام عار عن الصحة ولا يجوز .

واكد العكايلة بقولة " هذا الكلام عيب ولا يجوز وان لدي "4" ابناء ومن حقهم البحث على وظيفة لكن من يقول انه تم تعيين احد ابنائي مستشارا في مجلس النواب براتب 2000 دينار " كاذب " .

وتناقلت مواقع الكترونية معلومات عن تعیین نجل رئیس كتلة نیابیة مستشارا في المجلس براتب 2000 دینار، الأمر الذي نفاه ايضا رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.