"العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين
شريط الأخبار
شاهد بالصور .. جلالة الملك يقوم بزيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي في سحاب مدير الامن العام للوكيل بني هاني : "ما قمت به عمل بطولي" الغذاء والدواء: إحالة غشاشي زيت زيتون إلى المدعي العام عبيدات : النقاط السوداء في "دللات القهوة" تسبب السرطان الأردن يعيد السفير المجالي إلى تل أبيب الامن يوضح حول "صورة مخالفة سير" متداولة تحتوي اخطاء املائية الخوالده: شواهد ودلالات عن "إلغاء مؤسسات" العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن شاهد بالصور .. حادث سير مروع في عمان يتسبب بوفاة وإصابتين شاب يهدد بالانتحار من أعلى مئذنة المسجد الحميدي في جرش .. والامن يحاول منعه بالصورة .. النائب صداح الحباشنة يفجر مفاجأة في التعيينات بإحدى الوزارات الرزاز والطراونة وفريقان حكومي نيابي يناقشون اليوم الحوافز الاقتصادية القضاة يتعهد للرياطي بتصويب أوضاع المخالفات في جمعية نوح للرفادة سفرات ومكافات وزير الاقتصاد الرقمي مثنى الغرايبة على طاولة الرزاز “نقابة أطباء الأسنان” تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة شاهد بالصور .. إصابة شخص بحادث تدهور "تريلا" في الجفر الوزني : تكليف هيئة الاستثمار بقيادة فريق لدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني بالاسماء .. امتحان تنافسي لغايات التعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية الكادر الطبي في مركز الحسين للسرطان يفاجئ الشابة الأردنية بلقيس بني هاني شكوى بحق الوزيرة إسحاقات بجرم اساءة استعمال السلطة
عاجل

"العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين

الوقائع الاخبارية :استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي استمرار نهج الاعتقالات السياسية بحق قيادات من الحزب ونشطاء سياسيين وحراكيين "في تكريس لنهج الأحكام العرفية والتضييق على حرية الرأي والتعبير التي كفلها القانون والدستور"، مجدداً المطالبة بالإفراج عن كل من القياديين في الحزب الدكتور منير عقل والدكتور سلمان المساعيد وأشرف شتات مع مرور أكثر من شهر على اعتقالهم دون أي مبرر ودون توجيه أي تهمة لهم ومنعهم من مقابلة هيئة الدفاع عنهم أو مقابلة ذويهم.

واعتبر الحزب في بيان صادر عنه اليوم أن استمرار سياسة قمع الحريات والاعتقالات التعسفية سيزيد من تفاقم حالة الاحتقان الشعبي وفقدان الثقة بمؤسسات الدولة، في وقت الوطن فيه بأمس الحاجة لتمتين الجبهة الداخلية وبناء حالة توافق وطني على أساس رؤية واضحة للإصلاح في مواجهة التحديات الداخلية والتهديدات الخارجية.

وأعلنت لجنة الحريات في الحزب عن تنظيم وقفة احتجاجية في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غد الثلاثاء أمام مقر الأمانة العامة للحزب للمطالبة بالإفراج عن كل من الدكتور منير عقل والدكتور سليمان المساعيد ومقداد الشيخ كما جدد الحزب المطالبة بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين والمعتقلين على خلفية قضايا حرية الرأي والتعبير وطي صفحة الاعتقالات السياسية .

وفيما يلي نص البيان :


يستنكر حزب جبهة العمل الإسلامي استمرار نهج الاعتقالات السياسية بحق قيادات من الحزب ونشطاء سياسيين وحراكيين دون أي مبرر، في تكريس لنهج الأحكام العرفية والتضييق على حرية الرأي والتعبير التي كفلها القانون والدستور، حيث تواصل الأجهزة الامنية اعتقال كل القياديين في الحزب الدكتور منير عقل والدكتور سلمان المساعيد وعضو الحزب الأستاذ أشرف شتات منذ أكثر من شهر دون أي مبرر ودون توجيه أي تهمة لهم ومنعهم من مقابلة هيئة الدفاع عنهم أو مقابلة ذويهم.

ويرى الحزب أن استمرار سياسة قمع الحريات والاعتقالات التعسفية سيزيد من تفاقم حالة الاحتقان الشعبي وفقدان الثقة بمؤسسات الدولة، في وقت نرى فيه أن الوطن بأمس الحاجة لتمتين الجبهة الداخلية وبناء حالة توافق وطني على أساس رؤية واضحة للإصلاح في مواجهة التحديات الداخلية والتهديدات الخارجية.

وإننا في هذا الصدد نجدد المطالبة بالإفراج عن المعتقلين من قيادة الحزب وعن جميع المعتقلي السياسيين والمعتقلين على خلفية قضايا حرية الرأي والتعبير وطي صفحة الاعتقالات السياسية ، وندعوا في هذا الصدد إلى وقفة احتجاجية تقيمها لجنة الحريات قي الحزب الساعة الخامسة من مساء يوم غد الثلاثاء أمام مقر الأمانة العامة للحزب في العبدلي تضامناً مع المعتقلين والمطالبة بالإفراج عنهم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.