شريط الأخبار
"مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط
عاجل

"العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب

الوقائع الإخبارية : أدان حزب جبهة العمل الاسلامي ما قامت به قوات الاحتلال الصهيوني من اعتداء على الأسرى الفلسطينيين في سجن النقب إثناء محاولة نقلهم بالقوة في أحد أقسام السجن، ومن ثم اقتحام السجن واستخدام الجيش الصهيوني للغاز والرصاص مما أسفر عن وقوع إصابات وصفت بعضها بالخطيرة في صفوف الأسرى.

وطالب الحزب في تصريح صادر عن مسؤول الملف الفلسطيني منير رشيد منظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي بالوقوف ضد هذه الإجراءات القمعية المخالفة للقانون الدولي والاتفاقيات بهذا الشأن، كما طالب اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمؤسسات الحقوقية والإنسانية بزيارة عاجلة والاطمئنان حول سلامة الأسرى.

وأضاف رشيد " إن الحزب إذ يحيي الأسرى الأبطال البواسل متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، يؤكد أن ما قامت به قوات الاحتلال الصهيوني لن يكسر من إرادة الأسرى و يخالف اتفاقية جنيف لعام 1949والتي تنص على عدم الاعتداء على حياة الأسرى وتضمن سلامتهم وتمنع المعاملة القاسية والتعذيب والاعتداء على الكرامة الشخصية للأسير".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.