شريط الأخبار
ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز وفاة ستيني بتدهور تركتور زراعي في جرش حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان
عاجل

"العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب

الوقائع الإخبارية : أدان حزب جبهة العمل الاسلامي ما قامت به قوات الاحتلال الصهيوني من اعتداء على الأسرى الفلسطينيين في سجن النقب إثناء محاولة نقلهم بالقوة في أحد أقسام السجن، ومن ثم اقتحام السجن واستخدام الجيش الصهيوني للغاز والرصاص مما أسفر عن وقوع إصابات وصفت بعضها بالخطيرة في صفوف الأسرى.

وطالب الحزب في تصريح صادر عن مسؤول الملف الفلسطيني منير رشيد منظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي بالوقوف ضد هذه الإجراءات القمعية المخالفة للقانون الدولي والاتفاقيات بهذا الشأن، كما طالب اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمؤسسات الحقوقية والإنسانية بزيارة عاجلة والاطمئنان حول سلامة الأسرى.

وأضاف رشيد " إن الحزب إذ يحيي الأسرى الأبطال البواسل متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، يؤكد أن ما قامت به قوات الاحتلال الصهيوني لن يكسر من إرادة الأسرى و يخالف اتفاقية جنيف لعام 1949والتي تنص على عدم الاعتداء على حياة الأسرى وتضمن سلامتهم وتمنع المعاملة القاسية والتعذيب والاعتداء على الكرامة الشخصية للأسير".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.