العمل: اثبتنا امام الإعلام ارقامنا والمطلوب منا الكثير
شريط الأخبار
النائب محمد الظهراوي يقترح على الحكومة نثر القمح على رؤوس الجبال النائب السعود يكسر المايك تحت القبة.. والحباشنة يطالب بإلغاء اتفاقية السلام شاهد بالصور .. وقفة للمطالبة بالإفراج عن معلمين في الكرك تفاصيل مشروع "السكن الميسر" وشروط التقديم .. وفتح الطلبات لـ 3 مشاريع مجلس النواب يهاجم الإدارة الامريكية: لا تتلاعبوا بمصالح الشعوب الزراعة تُعلق على “فيديو البندورة”: ظاهرة فسيولوجية الانتهاء من حفر بئر الغاز 49 في حقل الريشة الذي يبلغ انتاجه 16 مليون قدم مكعب يوميا بالصور..القبض على ٢٩ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية تأجيل النظر بقضية الدخان بسبب تواجد الحمود في مدينة الحسين الطبية ارشيدات : إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان الفايز: استعادة الباقورة والغمر رد بليغ على المشككين بمواقفنا الوطنية العضايلة: لا أثر قريب ملموس لدمج الهيئات .. والقرار سينعكس ايجابياً على الإقتصاد الوطني مجلس النواب يناقش 58 مشروعاً قانونياً في دورته الرابعة العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن
عاجل

العمل: اثبتنا امام الإعلام ارقامنا والمطلوب منا الكثير

الوقائع الاخبارية :قال الناطق الإعلامي بإسم وزارة العمل محمد الخطيب أن الوزارة في سابقة لها أثبتت يوم أمس امام وسائل الإعلام ارقام التشغيل الفعلية التي حققتها الحكومة منذ بداية العام ٢٠١٩ ولغاية نهاية الربع الثالث،لافتا الى قيام وزير العمل بإطلاع الحضور على جميع الوثائق، حيث قام عدد من الاعلاميين بناء على طلب الوزير بانتقاء عينات عشوائية من الارقام الوطنية للمشتغلين وفحصها على شاشة الضمان الاجتماعي للتأكد منها بالإضافة إلى اطلاع الصحافة على وثائق الحكومة القطرية بالنسبة لأعداد المشتغلين في قطر.

وكان وزير العمل نضال البطاينة قد اكد يوم امس امام جمع من الاعلاميين ان هدفه من الاجتماع وإتاحة فحص الارقام, هو تعزيز ثقة المواطن بالبيانات الصادرة عن وزارة العمل وأن هذه الشفافية هي حق للمواطن وليست تكرما عليه، وأنه المسؤول الاول عن دقة البيانات حيث يقع هذا ضمن مسؤوليته المهنية والأخلاقية، وانه لن يتوانى عن نشر المعلومة بشفافية حتى لو كانت سلبية.
وقال الوزير ان وزارته لا تدعي انجازات استثنائية في هذا المجال نظرا لأعداد المتعطلين عن العمل وأن المطلوب منه ومن كوادره أكثر من ذلك بكثير.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.