العميد الدكتور العجرمي والعميد طبيشات يكرمان عدداً من مرتبات الأمن العام
شريط الأخبار
البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية الملك يأمر الحكومة بالعمل على تحسين الواقع المعيشي للمتقاعدين العسكريين شاهد بالتفاصيل ... أردني يطرد عائلة إسرائيلية من مطعمه الخارجية : حكم المحكمة العسكرية الاسرائيلية على الاردنية اللبدي باطل الاردن يدين الانتهاكات والاقتحامات الاسرائيلية لباحات المسجد الاقصى الدفاع المدني يخمد حريق داخل احدى شركات الادوية في القسطل تفاصيل قتل المواطن القرشي على يد زوجته وزميله في العمل وزير الزراعة: لا تراجع عن منع استيراد زيت الزيتون بالوثيقة...تعميم من وزارة التربية والتعليم هذا ما قاله سعد الحريري لطاقم طائرات سلاح الجو الملكي الأردني! الابقاء على اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية
عاجل

العميد الدكتور العجرمي والعميد طبيشات يكرمان عدداً من مرتبات الأمن العام

الوقائع الاخبارية :كرم مساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد دكتور خالد العجرمي عدداً من مرتبات قيادة أمن إقليم العاصمة وإدارة البحث الجنائي على جهودهم في التحقيق وكشف ملابسات إحدى جرائم القتل التي حصلت ضمن اختصاص إقليم العاصمة.

وقال العميد الدكتور العجرمي أن ما قامت به طواقم قيادة أمن إقليم العاصمة والبحث الجنائي يعكس مستوى الكفاءة والحرفية التي تتمتع بها مرتبات الأمن العام في أداء الواجبات والمهمات الموكولة إليهم ، مضيفاً أن تلك الجهود تعد خلاصة جهد مضنٍ من التدريب المتواصل ورفع كفاءة العاملين وتسليحهم بالعلوم الأمنية التي تمكنهم من القيام بواجبهم المقدس والنبيل على أكمل وجه.

من جانبه كرم مساعد مدير الأمن العام للشرطة القضائية العميد محمد طبيشات عدد من مرتبات إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل والأمن الوقائي على تميزهم في الأداء أثناء الواجب الرسمي والإسهام في حل عدد من القضايا داخل أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وقال العميد طبيشات أن هذا التكريم ما هو إلا تقدير للمكرمين لتميزهم أثناء قيامهم بواجباتهم الموكولة إليهم، مضيفاً أن مديرية الأمن العام تسعى دوما إلى تكريم مرتباتها بهدف تحفيزهم و تشجيعهم ليكونوا القدوة الحسنة لزملائهم و تحقيق رؤية و رسالة المديرية المنشودة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.