شريط الأخبار
خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام وهذا ما قالوه! البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا القبض على مطلوب متوراي عن الأنظار منذ ثلاثة أعوام في عجلون الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار مطاردة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب أطلق النار باتجاه منزل في المفرق النائب ديمة طهبوب :"أين هي في الموازنة؟ هل هي لنا ام علينا؟" حقك تعرف: السلاحف ليست أساسية للأردنيين مقتل مواطن عربي طعنا داخل مبنى قيد الإنشاء بمنطقة دير غبار في عمان خوري : لا أتابع الطورة والكساسبة وصيام وفزاع ..لن اعيش في جلباب صبي !! السلطات التركية تشتبه بزوج السيدة الاردنية التي عثر عليها مقتوله في اسطنبول العثور على جثة "متجمدة" تعود لأردني توفي بظروف غامضة في سوريا الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة رجل اعمال اردني يرد على مقالِ أبو طير "هروبٌ عائليٌّ من الاردن إلى تركيا" قائد أمن إقليم العاصمة يكرم أحد مرتبات قوات الدرك لأمانته في تسليم مبلغ مالي عثر عليه
عاجل

العودات : الأردن بحاجة إلى قانون عقوبات موحد

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس اللجنة القانونية النيابية عبد المنعم العودات أن الأردن بحاجة إلى قانون عقوبات موحد.
ودعا العودات ظهر الخميس خلال مناقشة اللجنة مشروع قانون العفو العام لسنة ٢٠١٨ مع ممثلين عن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إلى ايجاد قانون عقوبات موحدة لمنع التداخل بين الجرائم.
من جهته قال ممثل عن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد د.أسامة المحيسن إن الفساد الصغير بدأ يكبر وهناك رشاوى، موضحاً أنه إذا اردنا تحقيق رؤى الملك والمجتمع يجب استثناء كافة أفعال الفساد من قانون العفو بغض النظر عن العقوبة.
وتابع : إن واجبنا المساهمة في استرداد الأموال وما يأتينا من ديوان المحاسبة يتم مراجعته واسترجاع المبالغ الواردة فيه.
من جهتها طالبت النائب وفاء بني مصطفى بشمول صغار الفاسدين بالعفوا العام، واستثناء الكبار منهم والتركيز على المواد الأقل ضرراً.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.