الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان
شريط الأخبار
وزارة السياحة تهيب المواطنين والسياح باخذ الحيطة والحذر قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد بالفيديو ... الأمير النائم يُغرّد بصمت إلى الملك عبدالله الثاني لإنقاذ حياته من الموت بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة
عاجل

الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان

الوقائع الإخبارية: ضبطت الفرق التابعة للموسسة العامة للغذاء والدواء، معمل يصنع بوظة يتم خلطها بمادة الكحول وبيعها على شواطىء البحر الميت ومناطق في عمان والترويج على مواقع التواصل الاجتماعي على انها تعمل على تحسين المزاج والسعاده عند تناولها وتحديداً بين طلبة الجامعات.
وقالت المؤسسة ببيان صحافي انه تم تحديد عنوان المعمل ومداهمته وضبط كامل انتاجه واتلافه حسب الاصول اضافة الى اغلاق المعمل بالشمع الاحمر. وبينت انه سيتم احالة اصحاب العلاقة للمدعي العام لمخالفتهم قانون الغذاء والقواعد الفنية المعمول بها في الموسسة وربطهم بكفالة مالية لضمان عدم العودة الى ممارسة الانتاج.
وكانت كوادر الموسسة قد ضبطت يوم امس كمية من الزيت المغشوش بمواد كيماوية وصبغات تمهيداً لبيعه على انه زيت زيتون بلدي وبكمية وصلت الى 15 تنكة.
وقالت انها مستمرة بحملاتها حماية للمواطنين. و اهابت الموسسة بالمواطنين بالاتصال على رقم الواتس اب 0795632000 وعلى مدار الساعه لاستقبال كافة ملاحظاتهم بما يخص اي تجاوز على الغذاء وعلى كافة وسائل الاتصال التي اعدتها الموسسة وارقام الهاتف والفاكس.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.