شريط الأخبار
الأردنيون في الكويت تورطوا بتعديل الأسماء بالبطاقات المدنية بالوثائق ...الرزاز فعلها سابقاً !!! فهل يفعلها وينقذ الطفل أمير من مصارعته للموت ؟؟ بالصور .. المومني يقنع مواطنا بالعدول عن حرق نفسه بالصور..إطلاق نار على محوليّ كهرباء يؤدي لانقطاع التيار في مؤتة بالكرك بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد
عاجل

الغذاء والدواء توضح أسعار الإبر الزيتية في الأردن التي تباع بـ 440 دينار

الوقائع الإخبارية : أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء عدم صحة ما تحدث به النائب خير ابو صعيليك بشأن سعر تكلفة ابرة "HYALONE" "التي تباع للمواطنين بـ 440 دينارا.
وقال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات في تصريح إن هذا مستلزم طبي كان يباع بنسبة ارباح عالية جدا، تصل إلى 460 في المية.
وأشار إلى انه تم إخضاع هذه المستحضرات إلى أسس التسعير قبل ثلاثة أشهر.
وبين عبيدات أن سعر ابرة "HYALONE"" تباع حاليا في الأسواق بنحو 60 دينار، حيث كانت تباع سابقا بسعر مرتفع جدا.
ولفت إلى أن المؤسسة العامة للغذاء والدواء تنبهت للمغالاة في تسعير الأدوية، حيث تم إخضاع الأدوية للتسعيرة الجديدة منذ بداية العام.
ودعا المواطنين إلى الإبلاغ عن وجود أي تجاوزات في تسعير الادوية.
وكان النائب خير أبو صعيليك، رئيس لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية، قد تحدث عن وجود ابرة تكلفتها نحو 30 دينارا وتباع للمواطنين بـ 440 دينارا.
وقال أبو صعيليك في تغريدة على حسابه بتويتر مساء الأربعاء:" أثناء بحثنا تبين هذه الابرة تعطى في مفصل الركبة و تم تصنيفها Medical Device ( جهاز طبي ) يعني لا يتم تحديد سعرها من قبل مؤسسة الغذاء والدواء، الغريب ان تكلفتها على الاطباء بحدود ٣٠ دينار بينما سعرها بموجب رقعة سعر نقابة الصيادلة في الصيدليات ٤٤٠ دينار ".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.