شريط الأخبار
غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو السفارة الأردنية بمصر تتابع قضية توقيف طالب أردني في القاهرة لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن
عاجل

الغذاء والدواء توضح أسعار الإبر الزيتية في الأردن التي تباع بـ 440 دينار

الوقائع الإخبارية : أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء عدم صحة ما تحدث به النائب خير ابو صعيليك بشأن سعر تكلفة ابرة "HYALONE" "التي تباع للمواطنين بـ 440 دينارا.
وقال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات في تصريح إن هذا مستلزم طبي كان يباع بنسبة ارباح عالية جدا، تصل إلى 460 في المية.
وأشار إلى انه تم إخضاع هذه المستحضرات إلى أسس التسعير قبل ثلاثة أشهر.
وبين عبيدات أن سعر ابرة "HYALONE"" تباع حاليا في الأسواق بنحو 60 دينار، حيث كانت تباع سابقا بسعر مرتفع جدا.
ولفت إلى أن المؤسسة العامة للغذاء والدواء تنبهت للمغالاة في تسعير الأدوية، حيث تم إخضاع الأدوية للتسعيرة الجديدة منذ بداية العام.
ودعا المواطنين إلى الإبلاغ عن وجود أي تجاوزات في تسعير الادوية.
وكان النائب خير أبو صعيليك، رئيس لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية، قد تحدث عن وجود ابرة تكلفتها نحو 30 دينارا وتباع للمواطنين بـ 440 دينارا.
وقال أبو صعيليك في تغريدة على حسابه بتويتر مساء الأربعاء:" أثناء بحثنا تبين هذه الابرة تعطى في مفصل الركبة و تم تصنيفها Medical Device ( جهاز طبي ) يعني لا يتم تحديد سعرها من قبل مؤسسة الغذاء والدواء، الغريب ان تكلفتها على الاطباء بحدود ٣٠ دينار بينما سعرها بموجب رقعة سعر نقابة الصيادلة في الصيدليات ٤٤٠ دينار ".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.