الغموض يغلف مصير فيتال
شريط الأخبار
الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل شاهد...الرسوم الجديدة للسيارات بعد قرار الحكومة بالفيديو...العبادي يوجه رسالة قاسية للرزاز: ليش الكلام الكبير "لا تصرح" الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء وزير المياه: الأردن قام بكافة الاجراءات المطلوبة لتنفيذ "ناقل البحرين" "مذكرة من "العمل الإسلامي" للرزاز حول المعتقلين السياسيين بالفيديو والصور ...البترا تشهد ازدحاما سياحيا أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان احالة ملف التأمين على حياة موظفي الجامعة الاردنية الى مكافحة الفساد البكار : 185 مليون دينار مجموع ما تم تحصيله من مصالحات بقضايا فساد سامي الداوود: قرارات الدمج لن تمس حقوق الموظفين ورواتبهم النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط
عاجل

الغموض يغلف مصير فيتال

الوقائع الاخبارية :- طوى منتخب الأردن لكرة القدم، صفحة مباراته الماضية مع الكويت والتي تعادل فيها بدون أهداف، ضمن مشواره بالمجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وخاض المنتخب الأردني، السبت، تدريبا على ملعب خريبة السوق، بقيادة البلجيكي فيتال بوركلمانز، استعدادا لمواجهة نيبال الثلاثاء المقبل، في ثالث مبارياته بالتصفيات.

ويحتل منتخب الأردن المركز الثالث في ترتيب مجموعته، حيث يتأخر بفارق الأهداف عن الكويت، بعد تعادل الفريقين الخميس ، ولكل منهما "4" نقاط، بينما يتصدر منتخب أستراليا الترتيب برصيد "6" نقاط.

ولم يصدر عن الاتحاد الأردني، حتى الآن، أي قرار بخصوص بوركلمانز، سواء تجديد الثقة أو إعلان رحيله.

وقد يستمر المدرب في منصبه حتى مباراة نيبال، نظرا لضيق الوقت الفاصل بين المواجهتين وفقا لموقع كورة.

وفقد بوركلمانز ثقة قطاع واسع من الجماهير الأردنية، بعد التراجع الواضح في نتائج المنتخب.

وكان الاتحاد الأردني قد تعاقد مع بوركلمانز لمدة أربع سنوات، لقيادة النشامى نحو مونديال 2022، وكشفت عدة مصادر أن راتبه الشهري يفوق الـ40 ألف دولار.

وما زال مصير المدرب غامضا، وكل الخيارات واردة بشأنه، وإن كانت بعض المصادر قد أشارت إلى إمكانية التوصل لاتفاق يفضي لرحيله، بعد مباراة نيبال.

ورغم المطالبات بإقالة بوركلمانز منذ عدة شهور، إلا أنها لم يتم الاستجابة لها، بل تم تجديد الثقة في قدراته، قبل مباراة تايوان بيوم واحد.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.