شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني

الوقائع الإخبارية : علّق رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز على صفقة القرن، قائلاً: "إن الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني وهذا هو الأهم".
وأكد الفايز، خلال بث موحد ومشترك لاذاعة المملكة الاردنية الهاشمية، وإذاعة القوات المسلحة الأردنية "جيش اف ام" واذاعة الامن العام (امن اف ام) واذاعة هوا عمان واذاعة الجامعة الاردنية بمناسبة عيد الاستقلال الـ73؛ أنه "إذا قبل الفلسطينيون بالحل نحن سنقبل بالحل وإذا لم يقبلوا فلن نقبل".
وقال الفايز، إن القضية هي قضية الشعب الفلسطيني، وأنها القضية الأولى لجميع المسلمين والعرب لكن هم الأولى بها، مؤكداً على وجوب أن يكون هناك حلاً شاملاً يعيد للشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة كاملة.
ومضى بالقول: "لا يمكن أن نتخلى عن القدس، فهي عزيزة على قلب كل عربي ومسلم، ولا يمكن أن يكون هناك حل بدونها".
وأكد أن جلالة الملك لا يمكن أن يتنازل عن القدس، وموضوع الوصاية الهاشمية أولوية أردنية، "فهناك علاقة روحية بين الملوك الهاشميين والقدس".
وهنأ الفايز، في حديثه، جلالة الملك عبد الله الثاني والأسرة الاردنية بمناسبة عيد الاستقلال الثالث والسبعين، والذي يصادف يوم السبت المقبل، موجهاً تحية اجلال واكبار لقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية التي تحافظ على أمن الوطن واستقراره .
وقال الفايز إن تاريخنا الذي نعتز به، معبدٌ بالشهادة منذ البدايات، في سعينا نحو الحرية والاستقلال وسجلنا حافل بالبطولات، ومسطر بالتضحيات بأسمى معاني الفداء.
وأكد أن الأردنيين أرخصوا الدماء الطاهرة في التاريخ ليبقى الاردن حصناً منيعاً شامخاً، وبذلوا دفاعاً عن قضايا أمتنا العادلة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وحماية مقدساتنا الإسلامية والمسيحية.
وأشار إلى وجود تحديات حقيقية، وأن الأردن قادر على تحويل تلك التحديات الى فرص بوجود القيادة الهاشمية ووعي الشعب الاردني، مؤكدا أن الأرد


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.