شريط الأخبار
الوزني: حل 23 قضية عالقة لمستثمرين مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام وفاة طفل غرقاً بمسبح خاص غرب اربد “معالي بائع الفول” يحصل على تأمين صحي درجة ثالثة !! صحيفة ايطالية تنشر قصة شرطي اردني وسائحة ايطالية بالصور .. أمانة عمان: لجنة السلامة العامة تقرر إخلاء مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد مقتل شخص بعيار ناري من قبل ابن عمه في اربد بالوثيقة...النائب العرموطي يستذكر سؤالا عن الأندية الليلية الطراونة يندد بالممارسات الإسرائيلية في ذكرى إحراق الأقصى لهذا السبب ! وزارة الخارجية تستدعي السفير الاسرائيلي في عمان التنمية: ضبط 114 متسولا منذ بداية شهر آب الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف انتهاكاتها بالصور...ضبط 62 مروجا ومتعاطيا للمخدرات بحوزتهم 8 اسلحة نارية اللواء الحمود يتوعد باستمرار الحملات الأمنية على المخالفين للقانون في الأردن محافظ العاصمة: 150 ناد ليلي في عمّان منها 23 مرخصة فقط حماد : لا احد فوق القانون ..ومن يتطاول او يتعدى سيتم محاسبته فورا الاردن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف حفل زفاف في كابول شاهد بالفيديو .. احباط محاولة انتحار من فوق مستشفى الجامعة الاردنية «مجلس النواب» يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس
عاجل

الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني

الوقائع الإخبارية : علّق رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز على صفقة القرن، قائلاً: "إن الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني وهذا هو الأهم".
وأكد الفايز، خلال بث موحد ومشترك لاذاعة المملكة الاردنية الهاشمية، وإذاعة القوات المسلحة الأردنية "جيش اف ام" واذاعة الامن العام (امن اف ام) واذاعة هوا عمان واذاعة الجامعة الاردنية بمناسبة عيد الاستقلال الـ73؛ أنه "إذا قبل الفلسطينيون بالحل نحن سنقبل بالحل وإذا لم يقبلوا فلن نقبل".
وقال الفايز، إن القضية هي قضية الشعب الفلسطيني، وأنها القضية الأولى لجميع المسلمين والعرب لكن هم الأولى بها، مؤكداً على وجوب أن يكون هناك حلاً شاملاً يعيد للشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة كاملة.
ومضى بالقول: "لا يمكن أن نتخلى عن القدس، فهي عزيزة على قلب كل عربي ومسلم، ولا يمكن أن يكون هناك حل بدونها".
وأكد أن جلالة الملك لا يمكن أن يتنازل عن القدس، وموضوع الوصاية الهاشمية أولوية أردنية، "فهناك علاقة روحية بين الملوك الهاشميين والقدس".
وهنأ الفايز، في حديثه، جلالة الملك عبد الله الثاني والأسرة الاردنية بمناسبة عيد الاستقلال الثالث والسبعين، والذي يصادف يوم السبت المقبل، موجهاً تحية اجلال واكبار لقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية التي تحافظ على أمن الوطن واستقراره .
وقال الفايز إن تاريخنا الذي نعتز به، معبدٌ بالشهادة منذ البدايات، في سعينا نحو الحرية والاستقلال وسجلنا حافل بالبطولات، ومسطر بالتضحيات بأسمى معاني الفداء.
وأكد أن الأردنيين أرخصوا الدماء الطاهرة في التاريخ ليبقى الاردن حصناً منيعاً شامخاً، وبذلوا دفاعاً عن قضايا أمتنا العادلة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وحماية مقدساتنا الإسلامية والمسيحية.
وأشار إلى وجود تحديات حقيقية، وأن الأردن قادر على تحويل تلك التحديات الى فرص بوجود القيادة الهاشمية ووعي الشعب الاردني، مؤكدا أن الأرد


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.