الفرجات: البترا تتحضر للاحتفال بالسائح رقم مليون يوم الخميس المقبل
شريط الأخبار
وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين
عاجل

الفرجات: البترا تتحضر للاحتفال بالسائح رقم مليون يوم الخميس المقبل

الوقائع الاخبارية :قال رئيس سلطة إقليم البترا الدكتور سليمان فرجات، إن السلطة تتحضر للإحتفال بالسائح رقم مليون خلال هذا العام، يوم الخميس المقبل.

وأضاف الفرجات مساء الثلاثاء، أن مدينة البترا الأثرية ستحقق لأول مرة في تاريخها السياحي زيارة مليون سائح خلال عام.

وأشار الفرجات إلى أن هذه الزيادة تحققت إثر زيادة عدد الأفواج السياحية القادمة إلى الأردن من خلال البواخر التي تصل إلى مدينة العقبة، حيث إن أعداداً كبيرة منها تزور المدينة الأثرية.

وبين الفرجات، أن هذه الزيادة التي طرأت على عدد السواح جاءت نتيجة الجهود التشاركية بين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ونتيجة للاستقرار الذي يعيشه الأردن.

وحول ما شهدته مواقع التواصل الاجتماعي من تداول لصور تتضمن اكتظاظاً للسياح في المدينة الأثرية، أوضح الفرجات أن هذا عادة ما يتكرر مرتين على الأكثر في كل عام، مبيناً أن السلطة بدأت بتنفيذ خطة لفتح الطريق الخلفي للمدينة الأثرية بداية العام المقبل بالإضافة إلى تنفيذ أجراءات أخرى لترتيب دخول السواح، وتجنب الاكتظاظات خلال تجوالهم في المدينة الأثرية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.