شريط الأخبار
النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر الضريبة : صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 بالصورة...عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر التحفظ على نائب رئيس بلدية مأدبا إثر مشاجرة خلال مؤتمر للسياحة توجه لتأسيس مركز لقسطرة القلب في "البشير" النائب الشرعة يثمن قرار الحكومة بتخفيض اسعار مادة الشعير الطراونة : يجب أن نكافح الفساد الإداري للقضاء على الفساد المالي شاهد بالاسماء ... منح 477 محاسباً قانونياً إجازة مزاولة شاهد بالتفاصيل ... تحديد مصير السيارات السورية العالقة بالأردن
عاجل

الفرع الثاني في اربد والرابع على مستوى المملكة ... زين تفتتح منصتها للإبداع (ZINC)

الوقائع الاخبارية:  افتتحت شركة زين يوم الثلاثاء، الفرع الجديد لمنصتها للإبداع ZINC في مقر مبادرة "لومينوس شمال ستارت" الكائن بمبنى كلية القدس في محافظة اربد، ليكون بذلك الفرع الثاني للمنصة في محافظة اربد، والرابع على مستوى المملكة، بعد فرعها الرئيسي الكائن في مجمع الملك الحسين للأعمال في العاصمة عمان، وفرع الجامعة الأردنية، وفرع جامعة اليرموك.
وتم افتتاح المنصة بحضور مدير شمال ستارت، إبراهيم فزع، والمدير التنفيذي لدائرة الموارد البشرية وقسم ريادة الأعمال في شركة زين، رشا بركات، والمدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال وإدارة الاستدامة في شركة زين، طارق البيطار، و ممثلي الإتحاد الأروبي بالإضافة إلى جمع من الصحفيين وممثلي مختلف وسائل الإعلام، حيث تم تعريف الحضور بأركان المنصة وما تحويه من تجهيزات تشتمل على ركن تطوير الألعاب الرقمية، والركن الخاص بالطباعة ثلاثية الأبعاد، وركن الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى وجود عدة مساحات متعدّدة الاستعمالات ومجهّزة بأحدت المعدّات، التي يمكن استخدامها لعقد الاجتماعات و ورش العمل وحلقات العصف الذهني وغيرها.
وتعقيباً على افتتاح المنصة، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين، أحمد الهناندة: "سعداء بافتتاحنا اليوم الفرع الرابع لمنصة زين للإبداع (ZINC)، فبعد أن كانت ZINC هي الحلم الذي طالما راودنا، أصبحت اليوم واقعاً نفخر به، وباتت علامة مميّزة على صعيد قطاع ريادة الأعمال، ومصدر اعتزاز لنا في زين بما يتم تقديمه للشباب الأردني المبدع، مضيفاً: ستتلو هذه الخطوة المزيد من خطوات النمو والتوسّع لمنصة زين للإبداع (ZINC) لتصل إلى جميع الشباب في كافة أنحاء المملكة، ونحن في صدد افتتاح المزيد من الفروع للمنصة في الجامعة الهاشمية وجامعة مؤتة وجامعة البلقاء التطبيقية، بالإضافة إلى نقل هذه التجربة الناجحة إلى المدارس أيضاً".
من جانبه، قال المدير التنفيذي لمجموعة لومينوس للتعليم، إبراهيم الصفدي: "مبادرة شمال ستارت التى تهدف لدعم الإبداع و ريادة الأعمال في شمال الأردن سعت دائما للعمل مع الشركاء الفاعلين و في مقدمتهم شركة زين و منصتها للأبداع (ZINC)، نأمل ان يساعد افتتاح منصة (ZINC) في مقر شمال ستارت في الوصول إلى مزيد من المبدعين و ريادي الأعمال في شمال الأردن و تقديم الدعم لهم لتحويل افكارهم الإبداعية لشركات ريادية ناجحة تساهم في تنمية البيئة الاستثمارية و خلق فرص عمل في الشمال ".
وجاء افتتاح المنصة بموجب مذكرة تفاهم وُقِّعَت بين شركة زين ومجموعة لومينوس للتعليم، بهدف إطلاق فعاليات منصة زين للإبداع ZINC في شمال المملكة بمحافظة إربد حيث مقر مبادرة "شمال ستارت"؛ المبادرة التي أطلقتها مجموعة لومينوس للتعليم وبائتلاف مع الجمعية العلمية الملكية (iPARK)، وبتمويل من الاتحاد الأوروبي، وهي مبادرة لتطوير القطاع الخاص في محافظتي إربد والمفرق، تستهدف تنمية الاقتصاد المحلي في قطاعي الصناعة والخدمات، و"لومينوس شمال ستارت" تستهدف رياديي الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة الذين لديهم الاستعداد لتطوير أفكارهم وبدء عملهم على أرض الواقع.
يُذكَر ان شركة زين الأردن حصدت جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب عن فئة أفضل مبادرة مسؤولية مجتمعية لدعم ريادة الأعمال على مستوى الوطن العربي، عن مبادرتها المبتكرة "منصة زين للإبداع"، وذلك خلال حفل تكريم الفائزين بالجوائز الذي أقامته مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وحضره مندوباً عنه ولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم 2018 في مركز دبي التجاري العالمي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.