شريط الأخبار
بالصور ... متصرف لواء ماركا يعمم بإزالة الـ"مانيكان" من الشوارع التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مجلس محافظة العاصمة يرفض مناقلة 12 مليون دينار لمشاريع لم تنفذ في موازنة 2018 إلى 2019 الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية المبيضين : الرقم الشخصي للاجنبي جزءا من استراتيجية الحكومة لضبط دخوله واقامته بالمملكة الضمان في وضع مالي مريح ومظلته تغطي 64% من قوة العمل حزن يعقب وفاة الدكتورة بجامعة العلوم والتكنولوجيا اية مصطفى اثر نوبة قلبية مفاجئة شرطة جرش تضبط 50 تنكة "جبنة" يغطيها العفن طقس العرب: سحب ماطرة تندفع نحو شمال المملكة بعد قليل اربد .. الاعتداء على طبيب في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي طارق خوري: القيادة على الصحراوي مشروع شهادة النائب الرقب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها شاب يدهس والده الخمسيني بالخطا في منطقة ماركا بالعاصمة عمان الأناضول: الأردن ماض بثبات وسيقاوم الضغوط لمواجهة "صفقة القرن" شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولاراً بالبترا.. وهذا ما فعله محافظ البنك المركزي: كنا مضطرين لرفع اسعار الفائدة في الأردن الأمن يكشف تفاصيل وفاة شخص بعيار ناري في عمان فجر اليوم فروانة: إسرائيل تواصل اعتقال (19 ) أسيرًا أردنيًا في سجونها لهذه الاسباب ..إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك باتجاه شارع الجيش
عاجل

الفلاحات للرزاز: الشعب كان متفائلا بالحكومة و الناس أصابهم الجوع

الوقائع الإخبارية : قال نقيب المهندسين الزراعيين المهندس الزراعي عبد الهادي الفلاحات ان الحكومة الحالية لم تستفد من التجربة الماضية، فأقرت الضريبة دون أدنى مراعاة للناس والضنك الذي يعيشون فيه، و تجاهلت مطالب النقابات المهنية في تعديل نظام الخدمة المدنية الذي أصبح سيفا مسلطا على الموظفين دون عدالة و أسس للتقييم تكافؤ المحسن و تعاقب المسيء.

واضاف خلال لقاء مجلس النقباء برئيس الوزراء د.عمر الرزاز صباح اليوم ان الشعب كان متفائلا أن هذه الحكومة ستحدث فرقا واضحا في الاداء، والناس اليوم أصابها الفقر والجوع.

واكد الفلاحات على ضرورة تعطيل العمل بالمادة 71 من نظام الخدمة المدنية الجديد و الاتفاق على اسس تقييم تحقق العدالة.

وقال انه وبخلاف ذلك لا يمكن لنا إلا أن ننحاز لمصالح الناس و الشعب و النقابيين, ونتمنى ان لاندفع دفعا للخروج إلى الشوارع درءا للعواقب الوخيمة التي يمكن ان تحدث لاقدرالله.

واكد ضرورة تعديل نظام العلاوات والمكافآت والحوافز و التنقلات, و وضع معايير تحقق العدالة بين المهنيين و نفس المهنة في الدوائر الحكومية المختلفة.

واشار إلى مطالب المهندسين الزراعيين و المهندسين في وزارة التربية والتعليم "الذين وقع عليهم ظلم كبيرمقارنة مع زملائهم في الدوائر الاخرى وهم يقومون بجهد عظيم في المدارس المهنية دون مكافآت ولا حوافز ولا بدل تنقلات, واليوم تمضي عليهم ثلاثة أيام وهم مضربون عن العمل و للأسف لم نسمع صوتا حكوميا يبحث جديا في حلول مرضية و مقنعة للزملاء".

واضاف ن ما نطالب به لا يشكل عبئا ماديا إذا توافرت الإرادة لمعالجة هذا الخلل, ولذلك سنستمر بإجراءاتنا حتى نجد حلولا مقنعة لمطالب الزملاء المهندسين و المهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم.

واشار انه لا يعقل أن يتم التعامل مع قضية المهندسين الزراعيين العاملين في امانة عمان الكبرى بهذه الطريقة, واعرب عن امله بان يتم الوصول إلى تفاهمات مع أمين عمان و إدارة الأمانة لانصاف الزملاء و تلبية مطالبهم تحقيقا للعدالة لهذه الفئة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.