شريط الأخبار
مصدر : الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل في عجلون بتغليب العقل والاحتكام للقضاء المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

الفلاحات للرزاز: الشعب كان متفائلا بالحكومة و الناس أصابهم الجوع

الوقائع الإخبارية : قال نقيب المهندسين الزراعيين المهندس الزراعي عبد الهادي الفلاحات ان الحكومة الحالية لم تستفد من التجربة الماضية، فأقرت الضريبة دون أدنى مراعاة للناس والضنك الذي يعيشون فيه، و تجاهلت مطالب النقابات المهنية في تعديل نظام الخدمة المدنية الذي أصبح سيفا مسلطا على الموظفين دون عدالة و أسس للتقييم تكافؤ المحسن و تعاقب المسيء.

واضاف خلال لقاء مجلس النقباء برئيس الوزراء د.عمر الرزاز صباح اليوم ان الشعب كان متفائلا أن هذه الحكومة ستحدث فرقا واضحا في الاداء، والناس اليوم أصابها الفقر والجوع.

واكد الفلاحات على ضرورة تعطيل العمل بالمادة 71 من نظام الخدمة المدنية الجديد و الاتفاق على اسس تقييم تحقق العدالة.

وقال انه وبخلاف ذلك لا يمكن لنا إلا أن ننحاز لمصالح الناس و الشعب و النقابيين, ونتمنى ان لاندفع دفعا للخروج إلى الشوارع درءا للعواقب الوخيمة التي يمكن ان تحدث لاقدرالله.

واكد ضرورة تعديل نظام العلاوات والمكافآت والحوافز و التنقلات, و وضع معايير تحقق العدالة بين المهنيين و نفس المهنة في الدوائر الحكومية المختلفة.

واشار إلى مطالب المهندسين الزراعيين و المهندسين في وزارة التربية والتعليم "الذين وقع عليهم ظلم كبيرمقارنة مع زملائهم في الدوائر الاخرى وهم يقومون بجهد عظيم في المدارس المهنية دون مكافآت ولا حوافز ولا بدل تنقلات, واليوم تمضي عليهم ثلاثة أيام وهم مضربون عن العمل و للأسف لم نسمع صوتا حكوميا يبحث جديا في حلول مرضية و مقنعة للزملاء".

واضاف ن ما نطالب به لا يشكل عبئا ماديا إذا توافرت الإرادة لمعالجة هذا الخلل, ولذلك سنستمر بإجراءاتنا حتى نجد حلولا مقنعة لمطالب الزملاء المهندسين و المهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم.

واشار انه لا يعقل أن يتم التعامل مع قضية المهندسين الزراعيين العاملين في امانة عمان الكبرى بهذه الطريقة, واعرب عن امله بان يتم الوصول إلى تفاهمات مع أمين عمان و إدارة الأمانة لانصاف الزملاء و تلبية مطالبهم تحقيقا للعدالة لهذه الفئة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.