شريط الأخبار
شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات بالوثيقة...(30) دينار زيادة شهرية لموظفي بلدية الرصيفة الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية في المنطقة من داخل دار المسنين !! أول سفيرة أردنية بالخارجية تطلق ندائها " : ما لي غير الله ...وسيدي عبدالله " بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر
عاجل

الفنانة ديانا كرزون ترد على الرياحنة ..و توضح حقيقة ماجرى في مهرجان الفحيص

الوقائع الاخبارية: الفنانة الاردنية ديانا كرزون ردت على الاتهامات التي طالتها من الفنان منذر رياحنة بخصوص منعها للفنانين الاخرين من دخول الخيمة المخصصة للفنانين بمهرجان الفحيص حيث قالت انه للاسف الشديد يتهمونني بدون اي دليل ويلاحقوني بجملة من الاتهامات دون العودة لي وسؤالي عن حقيقة ما حدث فأنا والحمدلله ليس لدي مشكلة مع أحد.
واضافت كرزون القصة بدأت ان لي اطلالتان على مسرح الفحيص الذي افتخر به وانا قمت بطلب تأمين مكان لي حتى استطيع تبديل ملابسي بين الاطلالات وهذا الاتفاق تم بيني وبين ادارة المهرجان وقد لبوا هذا الطلب بكل صدر رحب .ووضحت كرزون أنها ليس لها ذنب في عدم تأمين أي مكان للفنانين المتواجدين معها بالاوبريت .
وبينت أن الحارس الشخصي على مدخل خيمتها وضع من إدارة المهرجان وليس حارسها الشخصي كما إدعى رياحنة.وأكدت كرزون على عدم لومها من أي فنان فنحن كنا "نتمازح "مع بعضنا وقمت بالسلام عليهم جميعا ولا يوجد بيننا أي بغيضة أو "زعل” لاسمح الله وأنا لم أقلل من شأن أي فنان كان موجود .
وأختتمت كرزون قولها للأسف الشديد ان بعض الصحافة والمواقع الالكترونية لم تسمع من جميع الاطراف وسمحت لنفسها بالاستماع لجهة واحدة وإطلاق الاحكام دون الرجوع أو الاستماع للطرف الاخر.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.