شريط الأخبار
مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي الدغمي: الملكية أتاحت لزوجة رئيس وزراء أسبق نقل 5 ملايين دولار "النواب" يمنع المواطنين من حضور جلسة مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لحين عودة الملف من محكمة التمييز الناطق باسم الضمان: صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك إصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في عمان وزير المياه والري : 4,5 ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بالفيديو .. سير الزرقاء تضبط باصين عموميين يستخدمان طبعات مخالفة النائب رزوق : اتفاقية الغاز مرفوضة ..ومواقفنا السياسية مرهونة بالعصابة الاسرائيلية النائب الحباشنة: الرزاز يستفز الشعب الأردني ويعيًن عناب سفيرة بعد إقالتها على خلفية "فاجعة البحر الميت "... عنّاب سفيرة للأردن في اليابان الأردن والنظام السوري .. علاقات "خجولة" تراوح مكانها "مطيع وأعوانه" يمثلون أمام "أمن الدولة" في الجلسة الثانية بقضية "الدخان" اعتصام امام النواب يرفض اتفاقية الغاز مع اسرائيل
عاجل

الفنانة ديانا كرزون ترد على الرياحنة ..و توضح حقيقة ماجرى في مهرجان الفحيص

الوقائع الاخبارية: الفنانة الاردنية ديانا كرزون ردت على الاتهامات التي طالتها من الفنان منذر رياحنة بخصوص منعها للفنانين الاخرين من دخول الخيمة المخصصة للفنانين بمهرجان الفحيص حيث قالت انه للاسف الشديد يتهمونني بدون اي دليل ويلاحقوني بجملة من الاتهامات دون العودة لي وسؤالي عن حقيقة ما حدث فأنا والحمدلله ليس لدي مشكلة مع أحد.
واضافت كرزون القصة بدأت ان لي اطلالتان على مسرح الفحيص الذي افتخر به وانا قمت بطلب تأمين مكان لي حتى استطيع تبديل ملابسي بين الاطلالات وهذا الاتفاق تم بيني وبين ادارة المهرجان وقد لبوا هذا الطلب بكل صدر رحب .ووضحت كرزون أنها ليس لها ذنب في عدم تأمين أي مكان للفنانين المتواجدين معها بالاوبريت .
وبينت أن الحارس الشخصي على مدخل خيمتها وضع من إدارة المهرجان وليس حارسها الشخصي كما إدعى رياحنة.وأكدت كرزون على عدم لومها من أي فنان فنحن كنا "نتمازح "مع بعضنا وقمت بالسلام عليهم جميعا ولا يوجد بيننا أي بغيضة أو "زعل” لاسمح الله وأنا لم أقلل من شأن أي فنان كان موجود .
وأختتمت كرزون قولها للأسف الشديد ان بعض الصحافة والمواقع الالكترونية لم تسمع من جميع الاطراف وسمحت لنفسها بالاستماع لجهة واحدة وإطلاق الاحكام دون الرجوع أو الاستماع للطرف الاخر.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.