شريط الأخبار
بالصور... السفارة الأردنية في مصر : تطورات جديدة بالقضية ولم نبلغ رسمياً بمقتل السائق الأردني المختطف لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك الملقي يعد الأردنيين بمرحلة أكثر فاعلية خدماتها "رشيقة وشفافة"
عاجل

الفيصلي يثمن جهود الأمير علي في رفع العقوبات عن لاعبيه

الوقائع الإخبارية : ثمن النادي الفيصلي جهود الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا، في صدور قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسيوي، اليوم بالغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي فريق كرة القدم.

وقدر الفيصلي عاليا جهود الامير التي اثمرت عن هذا القرار بعد أن حرص سموه على متابعة تفاصيل الاستئناف، وتوجيه كوادر اتحاد كرة القدم بمتابعة الموضوع بحثا عن حقوق الاندية الاردنية.

واشار نائب رئيس النادي الفيصلي والناطق الاعلامي بكر العدوان الى ان سمو الامير علي بن الحسين بذل جهدا كبيرا في متابعة كل التفاصيل المتعلقة بالاستئناف لتسفر جهوده عن الغاء تعميم العقوبات والابقاء عليها عربيا فقط.

وقال العدوان ان الامير علي نجح في اعادة الحق للنادي الفيصلي من خلال قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسيوي بالغاء تعميم العقوبات، حيث جاء هذا القرار بعد جهود ملحوظة من قبل سمو رئيس الاتحاد والامانة العامة لاتحاد الكرة وكوادره، معتبرا أن القرار سيعيد النادي الفيصلي الى الطريق الصحيح في المنافسات.

واكد العدوان أن لاعبي الفيصلي الخمسة معتز ياسين وبهاء عبدالرحمن وابراهيم الزواهرة وابراهيم دلدوم واكرم الزوي، بامكانهم المشاركة في البطولات المحلية والاسيوية، واقتصر ايقافهم فقط على المشاركات العربية.

ووجه نائب رئيس النادي الفيصلي الشكر والتقدير لكل من وقف الى جانب النادي الفيصلي امام الظلم الذي تعرض له، متمنيا التوفيق للنادي والمنتخبات الوطنية ولكل اركان الكرة الاردنية في قادم الايام.

اللاعب ابراهيم الزواهرة بدوره عبر ايضا عن شكره لسمو الامير علي بن الحسين على جهوده في رفع العقوبات، مؤكدا ان الفيصلي سيواصل تالقه في جميع المشاركات المحلية والخارجية.

وعبر الزواهرة عن بالغ سعادته بالعودة مجددا للمباريات والمنافسات بعد انصافه من قبل لجنة الاستئناف، متمنيا ان تشهد المرحلة المقبلة تالقا لافتا للفيصلي كما هي العادة.

وكانت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت اليوم الثلاثاء إلغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي واداريي النادي الفيصلي من قبل اللجنة الانضباطية في الاتحاد العربي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.