شريط الأخبار
توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة بالصور...وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن عطلة رسمية بذكرى المولد النبوي الشريف الخميس 30 الحالي بالتفاصيل .. ’الخدمة المدنية‘ يعلن الوظائف الشاغرة بالفئة الثالثة في الدوائر والمؤسسات الحكومية
عاجل

الفيصلي يثمن جهود الأمير علي في رفع العقوبات عن لاعبيه

الوقائع الإخبارية : ثمن النادي الفيصلي جهود الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا، في صدور قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسيوي، اليوم بالغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي فريق كرة القدم.

وقدر الفيصلي عاليا جهود الامير التي اثمرت عن هذا القرار بعد أن حرص سموه على متابعة تفاصيل الاستئناف، وتوجيه كوادر اتحاد كرة القدم بمتابعة الموضوع بحثا عن حقوق الاندية الاردنية.

واشار نائب رئيس النادي الفيصلي والناطق الاعلامي بكر العدوان الى ان سمو الامير علي بن الحسين بذل جهدا كبيرا في متابعة كل التفاصيل المتعلقة بالاستئناف لتسفر جهوده عن الغاء تعميم العقوبات والابقاء عليها عربيا فقط.

وقال العدوان ان الامير علي نجح في اعادة الحق للنادي الفيصلي من خلال قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسيوي بالغاء تعميم العقوبات، حيث جاء هذا القرار بعد جهود ملحوظة من قبل سمو رئيس الاتحاد والامانة العامة لاتحاد الكرة وكوادره، معتبرا أن القرار سيعيد النادي الفيصلي الى الطريق الصحيح في المنافسات.

واكد العدوان أن لاعبي الفيصلي الخمسة معتز ياسين وبهاء عبدالرحمن وابراهيم الزواهرة وابراهيم دلدوم واكرم الزوي، بامكانهم المشاركة في البطولات المحلية والاسيوية، واقتصر ايقافهم فقط على المشاركات العربية.

ووجه نائب رئيس النادي الفيصلي الشكر والتقدير لكل من وقف الى جانب النادي الفيصلي امام الظلم الذي تعرض له، متمنيا التوفيق للنادي والمنتخبات الوطنية ولكل اركان الكرة الاردنية في قادم الايام.

اللاعب ابراهيم الزواهرة بدوره عبر ايضا عن شكره لسمو الامير علي بن الحسين على جهوده في رفع العقوبات، مؤكدا ان الفيصلي سيواصل تالقه في جميع المشاركات المحلية والخارجية.

وعبر الزواهرة عن بالغ سعادته بالعودة مجددا للمباريات والمنافسات بعد انصافه من قبل لجنة الاستئناف، متمنيا ان تشهد المرحلة المقبلة تالقا لافتا للفيصلي كما هي العادة.

وكانت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت اليوم الثلاثاء إلغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي واداريي النادي الفيصلي من قبل اللجنة الانضباطية في الاتحاد العربي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.