الفيصلي يجري تعديلاً جديداً على جهازه التدريبي
شريط الأخبار
أمن الدولة : الحكم على 22 متهما اليوم في قضايا متعلقة بالإرهاب توضيح حكومي لبيان حقيقة ال 8 الاف فقير بالأردن الخوالده: شواهد ودلالات عن "توحيد أنظمة الموارد البشرية" القبض على شخصين قاما باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في محافظة مادبا الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء لغير الأردنيين .. تعليمات جديدة لتعيين مكان الإقامة وتغييره رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن حقيقة تسريح موظفين بعد دمج الهيئات والمؤسسات البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها
عاجل

الفيصلي يجري تعديلاً جديداً على جهازه التدريبي

الوقائع الاخبارية :أجرت إدارة نادي الفيصلي الأردني، وللمرة الثانية على التوالي، تعديلاً على الجهاز التدريبي لفريق كرة القدم.

وأعلن الموقع الرسمي للفيصلي على "فيس بوك" مساء اليوم الثلاثاء، عن تعيين عبد الهادي المحارمة المهاجم السابق بفريق كرة القدم، مساعداً للمدرب.

وكان الفيصلي قد قام أول مرة بتعيين فراس الخلايلة مدرباً عاما، ثم اعترضت الجماهير، وطالبت بحسونة الشيخ، لترد الإدارة بتعيين خالد لافي.

وتقرر في حينه أيضاً تعيين حاتم عقل مساعداً للمدرب، قبل أن يتم اليوم الثلاثاء، الاعلان عن تسمية عبد الهادي المحارمة في هذا المنصب.

ووفقاً لآخر المستجدات، فإن الجهاز الفني والتدريبي للفيصلي أصبح يضم: راتب العوضات مديراً فنيا، خالد لافي مدرباً عاماً، عبد الهادي المحارمة مساعدا، وليد أبو حميد مدرباً لحراس المرمى، والسوري خالد عيسى مدرباً للياقة البدنية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.