الفيصلي يريد شراء أونش
شريط الأخبار
خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها نقابة المجوهرات تحذر المواطنين من عروض الذهب الصحة: المستشفيات الخاصة ملزمة بعلاج اصابات انفلونزا H1N1 النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً شاهد...أردنيون يتنازلون عن ديونهم استجابة لـ "فزعة مسامح" الأردنية تخفض رسوم الموازي للعائدين من السودان إلى النصف أمانة عمان تًعلن عن زيادات في رواتب المستخدمين و العمال والمتقاعدين الأجهزة الأمنية تفرج عن نشطاء وقياديي حزب جبهة العمل الإسلامي باالصور...إصابة شخص إثر تدهور ونش بمنطقة الخرزة في الكرك مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل
عاجل

الفيصلي يريد شراء أونش

الوقائع الاخبارية :كشف مصدر في جهاز الكرة بالإنتاج الحربي، عن وجود اتجاه لبيع اللاعب محمد ماجد "أونش"، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وان هناك عرضا من الفيصلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل "هناك رغبة من جانب الفيصلي الأردني، وعدد من الأندية العربية والمحلية، بالحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي".

وأضاف المصدر "نناقش ونفاضل بين العروض المقدمة لضم اللاعب لاختيار الأفضل، وسيكون الاتجاه الأقرب هو بيع اللاعب في انتقالات الصيف".

يذكر أن محمد ماجد أونش، قد لعب في الفيصلي معارا في النصف الثاني من الموسم الماضي ، وظهر بشكل جيد في تجربته مع الفريق الأردني، وساهم في حصول الفريق على لقب بطولة الدوري خلال الموسم المنصرم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.