شريط الأخبار
بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة بالصور...امام الدفاع المدني :قطتين عالقتان منذ 6 ساعات ... واهالي الجاردنز ينشغلون بالتقاط الصور لايوجد تعميم او منع سفره...المشتبه به بقضية الدخان خارج الاردن منذ ١٠ ايام
عاجل

الفيصلي يلجأ للمحكة الدولية

الوقائع الإخبارية : تتجه إدارة النادي الفيصلي، إلى اللجوء لمحكمة التحكيم الدولية "كاس"، لاستئناف العقوبات القطعية، التي أوقعها الاتحاد العربي لكرة القدم، على النادي، حسب نائب رئيس النادي، بكر العدوان.
وقال العدوان إن النادي، كان ارسل خطابا للاتحاد الآسيوي، لاستئناف عقوبات نظيره العربي، بعد تعميمها على مستوى القارة، نهاية أيلول الماضي.
وأوضح أن الفيصلي، سيرسل خطابا آخرا، إلى الاتحاد الآسيوي، لتأكيد الاستئناف المقدم سابقا.
وبيّن العدوان، أن الفيصلي، غير واثق باستئناف "الآسيوي" للعقوبة، بعد أن كان عممها سابقا.
وبعد صدور قرار من الاتحاد الآسيوي، بشأن الاستئناف الذي قدمه الفيصلي، سيلجأ الأخير إلى محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، بسبب "عدم التفاؤل بقرارات الآسيوي"، وفقا للعدوان.
وثبتت لجنة الاستئناف، في الاتحاد العربي، الثلاثاء، عقوبة الإيقاف، بحق 5 لاعبين وإداري بالفيصلي، فيما خفضت مجموع الغرامات المالية، من 200 ألف دولار أميركي، إلى 50 ألفا.
وعقدت "لجنة الاستئناف"، الإثنين، جلسة إفادات شفهية، في العاصمة السعودية الرياض، حضرها محامي النادي، عماد حناينة، وأمين الصندوق سامر الحوراني، قبل البت في العقوبات.
وتابع العدوان، أن العقوبات التي ثبتها الاتحاد العربي، تتعارض مع لوائحه ونظيره الآسيوي، لا سيما فيما يتعلق بالعقوبة الإدارية "الإيقاف"، التي يصل حدها الأعلى في الاتحاد الآسيوي، إلى 6 أشهر فقط.
وأوقع الاتحاد العربي لكرة القدم، آب الماضي، عقوبة الحرمان، على 5 لاعبين من الفيصلي، لمدة عام واحد، إضافة إلى غرامة مالية متفاوتة بينهم، عدا عن حرمان مدير الفريق، سليمان العساف.
واللاعبون المعاقبون هم، حارس المرمى معتز ياسين، والمحترف الليبي أكرم الزوي، إضافة لكل من إبراهيم دلدوم، وكابتن الفريق بهاء عبد الرحمن، وإبراهيم الزواهرة، الذي احترف مؤخرا في فريق الأهلي القطري.
وكان الاتحاد الآسيوي، عمم نهاية أيلول الماضي، العقوبات التي أصدرها نظيره العربي، قبل تقدم الفيصلي باستئناف لهذه العقوبات.
وجاءت هذه العقوبات، بعد الأحداث التي رافقت، مباراة نهائي البطولة العربية، التي أُقيمت في مصر، بين الفيصلي والترجي التونسي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.