شريط الأخبار
ذوي طالب يعتدون على مدير مدرسة ومعلمين في الرصيفة خوري : مرحباً بإبداع حكومتنا..و أهلاً بخوف حكومتنا على فلسطين و الفلسطينيين النائب البكار: نرفض اتفاقية الغاز ولو بالمجان مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي الدغمي: الملكية أتاحت لزوجة رئيس وزراء أسبق نقل 5 ملايين دولار "النواب" يمنع المواطنين من حضور جلسة مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لحين عودة الملف من محكمة التمييز الناطق باسم الضمان: صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك إصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في عمان وزير المياه والري : 4,5 ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بالفيديو .. سير الزرقاء تضبط باصين عموميين يستخدمان طبعات مخالفة النائب رزوق : اتفاقية الغاز مرفوضة ..ومواقفنا السياسية مرهونة بالعصابة الاسرائيلية النائب الحباشنة: الرزاز يستفز الشعب الأردني ويعيًن عناب سفيرة بعد إقالتها على خلفية "فاجعة البحر الميت "... عنّاب سفيرة للأردن في اليابان
عاجل

القبض على السفاحة العجوز.. ” عمرها 80 عام “

الوقائع الاخبارية : شهدت احدى مدن شرق روسيا واقعة مرعبة كشفت عن سلسلة جرائم تعود لسفاحة مسنة عمرها 80 عام وسط حالة من الدهشة والرهبة بين المواطنين والشرطة .

وتمكنت الشرطة أخيراً من إلقاء القبض عليها بمساعدة خمس أفراد من القوة الأمنية بعد مقاومة العجوز بـ”شراسة غير متوقعة ” ، وفقاً للصحف الروسية .

وكشفت الشرطة عن السفاحة بعد العثور على أعضاء بشرية لأطفال بالقرب من منزلها ، لتقرر مداهمته بينما وجدت أحشاء بشرية في ثلاجة المنزل المشؤوم وحولها آثار دماء متناثرة .

وبالفحص تبيّن أن هذه الأحشاء تعود لرجل آخر يدعى "فاسيلي شلياتيتش ” كان قد اختفى بعد أن أجّر شقة بمنزلها .

كما أكد الجيران أنهم سمعوا قبل أيام صوت ضجيج وكأنه ارتطام فأس بشئ ما ، ليكتشفوا أنه كان صوت تقطيع جثة الرجل .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.