شريط الأخبار
تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية إلغاء تأجيل دفع الضريبة لمدخلات انتاج مستوردة لها بديل صناعات محلية طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير
عاجل

القبض على السفاحة العجوز.. ” عمرها 80 عام “

الوقائع الاخبارية : شهدت احدى مدن شرق روسيا واقعة مرعبة كشفت عن سلسلة جرائم تعود لسفاحة مسنة عمرها 80 عام وسط حالة من الدهشة والرهبة بين المواطنين والشرطة .

وتمكنت الشرطة أخيراً من إلقاء القبض عليها بمساعدة خمس أفراد من القوة الأمنية بعد مقاومة العجوز بـ”شراسة غير متوقعة ” ، وفقاً للصحف الروسية .

وكشفت الشرطة عن السفاحة بعد العثور على أعضاء بشرية لأطفال بالقرب من منزلها ، لتقرر مداهمته بينما وجدت أحشاء بشرية في ثلاجة المنزل المشؤوم وحولها آثار دماء متناثرة .

وبالفحص تبيّن أن هذه الأحشاء تعود لرجل آخر يدعى "فاسيلي شلياتيتش ” كان قد اختفى بعد أن أجّر شقة بمنزلها .

كما أكد الجيران أنهم سمعوا قبل أيام صوت ضجيج وكأنه ارتطام فأس بشئ ما ، ليكتشفوا أنه كان صوت تقطيع جثة الرجل .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.