القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ١٦ بطارية من مركبات بلدية الزرقاء
شريط الأخبار
الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين سلطة العقبة تلغي انتداب موظفة من الاذاعة والتلفزيون لاعلام السلطة قانونية وادارية الأعيان توافق على مُعدّل قانون القوات المسلحة كما ورد من النواب
عاجل

القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ١٦ بطارية من مركبات بلدية الزرقاء

الوقائع الاخبارية : تمكنت كوادر البحث الجنائي من القاء القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ٣٠ بطارية مركبة من بينها ١٦ بطارية سرقت من مجمع الضاغطات التابع لبلدية الزرقاء.

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام أن العاملين في قسم بحث جنائي الزرقاء باشروا التحقيق بعدة بلاغات وردت اليهم من بلدية الزرقاء وأخرى من مواطنين ادعوا خلالها بتعرض مركباتهم لسرقة بطارياتها من قبل مجهولين ، حيث شكل فريق خاصة لمتابعة تلك القضايا وكشف هوية المتورطين والقاء القبض عليهم.

وأضاف الناطق الإعلامي أن الفريق المكلف بالتحقيق وبعد جمع المعلومات اشتبه بأحد المطلوبين من ذوي الأسبقيات في قضايا السرقات في مدينة الزرقاء والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة بطاريات ٣٠ مركبة من بينها ١٦ بطارية مركبه تتبع لبلدية الزرقاء بالاشتراك مع اثنين آخرين القي القبض عليهما واللذين اعترفا بعد التحقيق معهما ايضاً بارتكاب تلك السرقات والتحقيقات مستمرة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.