شريط الأخبار
بالصور .. ضبط شخص بحوزته قطع اثرية شمال العاصمة حسني مبارك يكشف عما طلبه "الملك الحسين وصدام حسين" منه وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع اصابة بتصادم 3 مركبات في "نزول العارضة" بالسلط
عاجل

القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ١٦ بطارية من مركبات بلدية الزرقاء

الوقائع الاخبارية : تمكنت كوادر البحث الجنائي من القاء القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ٣٠ بطارية مركبة من بينها ١٦ بطارية سرقت من مجمع الضاغطات التابع لبلدية الزرقاء.

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام أن العاملين في قسم بحث جنائي الزرقاء باشروا التحقيق بعدة بلاغات وردت اليهم من بلدية الزرقاء وأخرى من مواطنين ادعوا خلالها بتعرض مركباتهم لسرقة بطارياتها من قبل مجهولين ، حيث شكل فريق خاصة لمتابعة تلك القضايا وكشف هوية المتورطين والقاء القبض عليهم.

وأضاف الناطق الإعلامي أن الفريق المكلف بالتحقيق وبعد جمع المعلومات اشتبه بأحد المطلوبين من ذوي الأسبقيات في قضايا السرقات في مدينة الزرقاء والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة بطاريات ٣٠ مركبة من بينها ١٦ بطارية مركبه تتبع لبلدية الزرقاء بالاشتراك مع اثنين آخرين القي القبض عليهما واللذين اعترفا بعد التحقيق معهما ايضاً بارتكاب تلك السرقات والتحقيقات مستمرة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.