شريط الأخبار
قرار الملك في إنهاء ملحقي الباقورة والغمر .. التوقيت والرسالة الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين مصدر : لامباحثات لفتح معبر ثانٍ بين الأردن وسوريا بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز
عاجل

القبض على سارقي محل تجاري في جرش بقيمة 25 الف دينار

الوقائع الإخبارية : تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي شعبة الشمال قسم بحث جنائي جرش في ملابسات قضية سرقة محل تجاري كبير ومبالغ مالية بقيمة 25 الف دينار في مخيم جرش بعد ان تقدم صاحب المحل بالشكوى، و قام فريق البحث الجنائي بمتابعة القضية ومتابعة ملابساتها .

وبناء على الشكوى المقدمة للقسم جرى على الفور تشكيل فريق تحقيقي خاص من مكتب بحث جنائي جرش لمتابعة القضية، واتجه الفريق الى الموقع لجمع الادلة، حيث وقع الاشتباه على اربعة اشخاص تورطوا في عملية السرقة وتم تحديد مكان تواجدهم .

وتمكن فريق البحث الجنائي من تحديد اماكن تواجدهم في احد المناطق حيث تم وضع كمين لهم، وتمكن الفريق من القاء القبض على ثلاثة اشخاص منهم ، ومتابعة الرابع وبالتحقيق معهم تم الاعتراف بارتكابهم الجريمة واعادة بعض المسروقات حيث تم تحويلهم الى القضاء .

من جانبه ثمن صاحب المحل في مخيم جرش الجهود الاستثنائية لشباب البحث الجنائي في جرش وسرعة القبض على الفاعلين ما يجعلنا مطمئنين في سبل حياتنا واعمالنا مؤكدا اننا في وطن الهاشميين لا نضام وعندنا رجال ابي الحسين حماهم الله.

يشار الى ان هذه الجريمة تم الابلاغ عنها يوم الخميس الماضي حيث بذل نشامى البحث الجنائي جهودا تميزت بالدقة والحرفية العالية في تتبع الفاعلين ومن خلال خطط محكمة تم الوصول اليهم والقبض عليهم و التحقيق معهم واعادة المسروقات التي بحوزتهم وايداعهم ليد العدالة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.