شريط الأخبار
دولة د. الرزاز ...الاردنيين لن يترددوا بالخروج لاسقاط حكومتك مالم تلبي طموحاتهم وآمالهم بالفيديو..العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد إلى الرزاز .. " مبروك " الحكومة أدت اليمين !! " الضمان و التنموية و الأردنية" ستذهب لمين ؟؟ الإعلامي إبراهيم شهزاده يقترح على رئيس الوزراء الرزاز هذا الاقتراح !! النائب الهواملة : دعوا كل وزير أو وزيرة لشأنهم... اعطوا لنوابكم وحكومتكم ورئيسها " أربعا " بالصور...وفاة أربعة أشخاص اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء الزرقاء .. دهس طفلة تبلغ 3 اعوام بمنطقة الزواهرة العثور على طفل يبلغ من العمر (5) سنوات فقد في الرمثا الامانة : تشغيل 33 كاميرا جديدة في انحاء العاصمة بعد العيد نتنياهو : سنواصل السيطرة على أراضي غربي نهر الأردن اربد...منفذو وقفة احتجاجية تعرضنا للاعتداء والامن ينفي بالأسماء...متقاعدون عسكريون: الرزاز انقلب على مطالب الاردنيين خليل الحاج توفيق للرزاز ...ليس أمامنا الا ان نتجاوز "الصدمة " المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل شاهد بالفيديو...إطلاق أعيرة نارية بكثافة في استقبال احد الوزراء شمالي الاردن شاهد بالفيديو...هذا مافعله رجل امن مع سيدة اثر تعرضها لحادث سير في عمان الأردن يؤكد ضرورة الحفاظ على خفض التصعيد في الجنوب السوري وزير المالية كناكرية يوعز باعداد دراسة تحليلية حول الاوضاع الاقتصادية في المملكة غنيمات : لأن المرحلة صعبة ودقيقة والمسؤولية كبيرة ..أعدكم أن أكون على قدر التحدي بالصور...استنفار الأجهزة الأمنية بالبحث عن الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " في اربد
عاجل

القبض على سارقي محل تجاري في جرش بقيمة 25 الف دينار

الوقائع الإخبارية : تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي شعبة الشمال قسم بحث جنائي جرش في ملابسات قضية سرقة محل تجاري كبير ومبالغ مالية بقيمة 25 الف دينار في مخيم جرش بعد ان تقدم صاحب المحل بالشكوى، و قام فريق البحث الجنائي بمتابعة القضية ومتابعة ملابساتها .

وبناء على الشكوى المقدمة للقسم جرى على الفور تشكيل فريق تحقيقي خاص من مكتب بحث جنائي جرش لمتابعة القضية، واتجه الفريق الى الموقع لجمع الادلة، حيث وقع الاشتباه على اربعة اشخاص تورطوا في عملية السرقة وتم تحديد مكان تواجدهم .

وتمكن فريق البحث الجنائي من تحديد اماكن تواجدهم في احد المناطق حيث تم وضع كمين لهم، وتمكن الفريق من القاء القبض على ثلاثة اشخاص منهم ، ومتابعة الرابع وبالتحقيق معهم تم الاعتراف بارتكابهم الجريمة واعادة بعض المسروقات حيث تم تحويلهم الى القضاء .

من جانبه ثمن صاحب المحل في مخيم جرش الجهود الاستثنائية لشباب البحث الجنائي في جرش وسرعة القبض على الفاعلين ما يجعلنا مطمئنين في سبل حياتنا واعمالنا مؤكدا اننا في وطن الهاشميين لا نضام وعندنا رجال ابي الحسين حماهم الله.

يشار الى ان هذه الجريمة تم الابلاغ عنها يوم الخميس الماضي حيث بذل نشامى البحث الجنائي جهودا تميزت بالدقة والحرفية العالية في تتبع الفاعلين ومن خلال خطط محكمة تم الوصول اليهم والقبض عليهم و التحقيق معهم واعادة المسروقات التي بحوزتهم وايداعهم ليد العدالة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.