شريط الأخبار
ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان حملة أمنية على البسطات المعتدية على الأرصفة والشارع العام في منطقة صويلح شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ إصابة ( 3 ) أشخاص اثر حريق في محافظة البلقاء العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن شاهد بالتفاصيل...أهم قرارت مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم صحة المفرق تحول (5) تجار مواد غذائية للمدعي العام وزير الداخلية :هيبة الدولة مصونة ولا نسمح لأنفسنا بتجاوز القانون رفع جلسة قضية الدخان ليوم الثلاثاء المقبل الرزاز: الحكومة ملتزمة بضمان حرية المواطن في التعبير عن رأيه بحرية تامة هندالفايز : عندما بدأنا نحارب الفساد بدأت الحرب علينا البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر نقابة الصحفيين تحيل ملف تدقيق العضوية الى هيئة مكافحة الفساد الاسبوع المقبل الغذاء والدواء: اغلاق 31 منشاة واتلاف "37622" كغم من المواد الغذائية بالتفاصيل... مستشفى الجامعة الأردنية يوضح ملابسات وفاة الطالب الجامعي عمّار الهندي بالفيديو .. حملة الدكتوراة يحرقون شهاداتهم امام رئاسة الوزراء
عاجل

القبض على سارقي محل تجاري في جرش بقيمة 25 الف دينار

الوقائع الإخبارية : تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي شعبة الشمال قسم بحث جنائي جرش في ملابسات قضية سرقة محل تجاري كبير ومبالغ مالية بقيمة 25 الف دينار في مخيم جرش بعد ان تقدم صاحب المحل بالشكوى، و قام فريق البحث الجنائي بمتابعة القضية ومتابعة ملابساتها .

وبناء على الشكوى المقدمة للقسم جرى على الفور تشكيل فريق تحقيقي خاص من مكتب بحث جنائي جرش لمتابعة القضية، واتجه الفريق الى الموقع لجمع الادلة، حيث وقع الاشتباه على اربعة اشخاص تورطوا في عملية السرقة وتم تحديد مكان تواجدهم .

وتمكن فريق البحث الجنائي من تحديد اماكن تواجدهم في احد المناطق حيث تم وضع كمين لهم، وتمكن الفريق من القاء القبض على ثلاثة اشخاص منهم ، ومتابعة الرابع وبالتحقيق معهم تم الاعتراف بارتكابهم الجريمة واعادة بعض المسروقات حيث تم تحويلهم الى القضاء .

من جانبه ثمن صاحب المحل في مخيم جرش الجهود الاستثنائية لشباب البحث الجنائي في جرش وسرعة القبض على الفاعلين ما يجعلنا مطمئنين في سبل حياتنا واعمالنا مؤكدا اننا في وطن الهاشميين لا نضام وعندنا رجال ابي الحسين حماهم الله.

يشار الى ان هذه الجريمة تم الابلاغ عنها يوم الخميس الماضي حيث بذل نشامى البحث الجنائي جهودا تميزت بالدقة والحرفية العالية في تتبع الفاعلين ومن خلال خطط محكمة تم الوصول اليهم والقبض عليهم و التحقيق معهم واعادة المسروقات التي بحوزتهم وايداعهم ليد العدالة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.