شريط الأخبار
«البادية الملكية» تقبض على 3 مطلوبين واخر بحوزته سلاح ناري الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية
عاجل

القبض على سارق 4 مركبات ومحلات تجارية في عمان

الوقائع الإخبارية : قال الناطق الاعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن التحقيق من قبل بحث جنائي مفرزة مركز امن المهاجرين في وسط عمان في شكوى أحد المواطنين بسرقة مركبته أدى للقبض على الفاعل، وكشف ارتكابه لسرقات ٣ مركبات أخرى استخدمها في ارتكاب جرائم سرقات للمحال التجارية.
وأوضح الناطق الإعلامي أن التحقيق في شكوى مواطن قام بركن مركبته في أحد شوارع منطقة وسط البلد، ولدى عودته فوجئ بأن المركبة غير موجودة، قد أدى للاشتباه بأحد الأشخاص، وبمزيد من جمع المعلومات تم تحديد هويته ومكانه، وتم إلقاء القبض عليه.
وأضاف الناطق الإعلامي أنه بالتحقيق معه اعترف بارتكابه لسرقة ثلاث مركبات اخرى، وبدلالته تم استعادة مركبتين فيما كان قد عُثر على اثنتين أخريين في وقت سابق، واتضح أنه يقوم باستخدام المركبات المسروقة لتسهيل وصوله ومغادرته عند ارتكاب جرائم سرقة لمحتويات محال تجارية، حيث تم كشف ارتكابه لجريمتين والتحقيقات مستمرة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.