شريط الأخبار
بالصور..أعمال شغب في بلدة المغير للإفراج عن الشاب المعتقل في سوريا عمير الغرايبة بتوجيهات ملكية .. نقل طفل من فلسطين إلى المدينة الطبية لزراعة نخاع عظم إصابة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة عمان وزير الصحة يعلن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق بيان هام صادر عن اشقاء رئيس هيئة الأركان السابق مشعل الزبن حقك .. تعرف !! مالم ينشر عن مسيرة الثلاثاء في اربد الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد بالفيديو ...ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان
عاجل

القبض على سارق 4 مركبات ومحلات تجارية في عمان

الوقائع الإخبارية : قال الناطق الاعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن التحقيق من قبل بحث جنائي مفرزة مركز امن المهاجرين في وسط عمان في شكوى أحد المواطنين بسرقة مركبته أدى للقبض على الفاعل، وكشف ارتكابه لسرقات ٣ مركبات أخرى استخدمها في ارتكاب جرائم سرقات للمحال التجارية.
وأوضح الناطق الإعلامي أن التحقيق في شكوى مواطن قام بركن مركبته في أحد شوارع منطقة وسط البلد، ولدى عودته فوجئ بأن المركبة غير موجودة، قد أدى للاشتباه بأحد الأشخاص، وبمزيد من جمع المعلومات تم تحديد هويته ومكانه، وتم إلقاء القبض عليه.
وأضاف الناطق الإعلامي أنه بالتحقيق معه اعترف بارتكابه لسرقة ثلاث مركبات اخرى، وبدلالته تم استعادة مركبتين فيما كان قد عُثر على اثنتين أخريين في وقت سابق، واتضح أنه يقوم باستخدام المركبات المسروقة لتسهيل وصوله ومغادرته عند ارتكاب جرائم سرقة لمحتويات محال تجارية، حيث تم كشف ارتكابه لجريمتين والتحقيقات مستمرة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.