شريط الأخبار
"التربية" تتعهد بتسهيل نقل طلبة مدرسة خاصة اغلقتها في مرج الحمام ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات أبو رمان : ليس دور الوزير أن يدخل في تفاصيل العمل البيروقراطي النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة بالصورة...بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني " الداخلية تمدد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوريين في الأردن شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل
عاجل

القبض على شخصين احتالا على مواطن ببيعه ساعة مقلده بمبلغ ٣٠٠٠ دينار

الوقائع الاخبارية : تمكنت كوادر البحث الجنائي من القاء القبض على شخصين احتالا على مواطن من خلال بيعه ساعة مقلدة على أنها أصلية وذات قيمة مقابل مبلغ ٣٠٠٠ دينار في العاصمة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني أن شكوى وردت للعاملين في قسم بحث جنائي جنوب عمان من احد المواطنين بتعرضه للاحتيال من قبل شخصين مجهولين بعد ان اوهماه ان بحوزتهم ساعات تحمل علامات تجارية عالمية باهظة الثمن وبأقل من سعرها في الاسواق ، وبعد ان قام بشراء احدى تلك الساعات مقابل مبلغ ٣٠٠٠ دينار تبين له لاحقا انها مقلدة وان الكفالة المرفقة معها مزورة ، وقد بوشرت التحقيقات لتحديد هوية المتورطين والقبض عليهما .

واضاف المصدر ان التحقيقات قادت للاشتباه بشخصين اثنين من ذوي الاسبقيات في قضايا السرقات والاحتيال حيث جرى تحديد مكان تواجدهما داخل احد المنازل جنوب العاصمة وجرت مداهمتهما والقي القبض عليهما وتبين ان احدهما بحقه ٤ طلبات والاخر بحقه ٣ طلبات ، وبتفتيش المنزل تم ضبط ١١ ساعة مقلدة وبالتحقيق معهما اعترفا بالاحتيال على ذلك الشخص والتحقيقات مستمرة .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.