شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

القبض على شخصين احتالا على مواطن ببيعه ساعة مقلده بمبلغ ٣٠٠٠ دينار

الوقائع الاخبارية : تمكنت كوادر البحث الجنائي من القاء القبض على شخصين احتالا على مواطن من خلال بيعه ساعة مقلدة على أنها أصلية وذات قيمة مقابل مبلغ ٣٠٠٠ دينار في العاصمة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني أن شكوى وردت للعاملين في قسم بحث جنائي جنوب عمان من احد المواطنين بتعرضه للاحتيال من قبل شخصين مجهولين بعد ان اوهماه ان بحوزتهم ساعات تحمل علامات تجارية عالمية باهظة الثمن وبأقل من سعرها في الاسواق ، وبعد ان قام بشراء احدى تلك الساعات مقابل مبلغ ٣٠٠٠ دينار تبين له لاحقا انها مقلدة وان الكفالة المرفقة معها مزورة ، وقد بوشرت التحقيقات لتحديد هوية المتورطين والقبض عليهما .

واضاف المصدر ان التحقيقات قادت للاشتباه بشخصين اثنين من ذوي الاسبقيات في قضايا السرقات والاحتيال حيث جرى تحديد مكان تواجدهما داخل احد المنازل جنوب العاصمة وجرت مداهمتهما والقي القبض عليهما وتبين ان احدهما بحقه ٤ طلبات والاخر بحقه ٣ طلبات ، وبتفتيش المنزل تم ضبط ١١ ساعة مقلدة وبالتحقيق معهما اعترفا بالاحتيال على ذلك الشخص والتحقيقات مستمرة .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.